الموعد الرسمي لإطلاق هاتف ريلمي 9 برو Realme 9 Pro

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف ريلمي 9 برو Realme 9 Pro

شركة ريلمي قامت بإطلاق هاتف ريلمي 9 برو والتي قالت أن الهاتف سيتم إطلاقه رسمياً في 16 فبراير من عام 2022 وكانت الشركة أصدرت هاتف هاتف ريلمي 9i في الشهر الماضي.

كما أن الهاتف سيتم إطلاقه في في جميع أنحاء العالم بداية من الهند وأوروبا ومرور بجميع البلاد كما سيتم بث الحدث مباشر على قناة اليوتيوب الرسمية للشركة وعلى الفيسبوك كما سنقوم باطلاعكم على كل جديد بخصوص هذا المؤتمر مع توافر رابط البث المباشر في موقع تقني الذي يعمل على توفير كل جديد للمستخدمين.

كما قالت الشركة أنها ستقوم بعرض هاتف ريلمي 9 برو بلس وكشفت عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف قبل إطلاقه في المؤتمر الخاص بها وأكدت الشركة أن الهاتف سيأتي مع معالج من شركة ميدياتك وسيكون من نوع Dimensity 920 والهاتف يدعم تشغيل شبكات الجيل الخامس.

أما شاشة هاتف ريلمي 9 برو بلس فتأتي من نوع Super AMOLED مع دقة تصل إلى 1080×2400 بكسل وستكون بقياس 6.43 بوصة وتأتي شاشة الهاتف مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

بالاضافة إلى أن الهاتف يضم ثلاث كاميرات في الخلفية وتأتي الكاميرا الرئيسية مع مستشعر بصمة من نوع Sony IMX766 وتكون بدقة 50 ميجابكسل والكاميرات الأخرى واحدة بدقة 8 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل.

أما الألوان الخاص بهاتف ريلمي 9 برو بلس فيأتي بلونين اللون الأخضر واللون الأزرق الفاتح كما لابد لك أن تعرف أن الهاتف عند تعرضه لأشعة الشمس يتحول لون الهاتف من الأزرق الفاتح إلى الأحمر وليس هذا أول هاتف ذكي يعمل بهذه الخاصية فقد قامت شركة فيفو بإطلاق هاتف Vivo V23 Pro الذي يتغير لونه بمجرد تعرضه لأشعة الشمس.