تسريبات حول مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

تسريبات حول مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

تُعتبر شركة وان بلس OnePlus من الشركات الكُبري في تصنيع الهواتف الذكية حيث تم تأسيس تلك الشركة فى عام 2013 من قبل بيت لاو، حيث تخدم وان بلس الكثير من الدول حول العالم تصل عددها إلى 34 دولة مختلفة وذلك في خلال عام 2018 حيث أصدرت الشركة العديد من الهواتف الذكية المميزة التي تنافس بها العديد من الشركات في كافة الفئات السعرية.

فمن هنا فقد اشتهرت الشركة بأنها تُطلق هاتف واحد فقط سنوياً، ولكن هذا الأمر تغيير الأن حيث تستعد شركة وان بلس لإطلاق هاتف في الفئة السعرية الإقتصادية والمتوسطة وذلك بعد أن أعلنت عن هاتفها المميز والرائد لعام 2022 وهو OnePlus 10 Pro.

حيث سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المُقبلة عن هاتف من سلسلة الـ Nord وهو هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G حيث من المتوقع أن يحصل ذلك الهاتف على معالج من شركة كوالكوم وهو إصدار Snapdragon 695 مع شاشة بحجم أكبر.

ووفقاً للعديد من التسريبات التي تقول أن هاتف وان بلس نورد سي أي 2 لايت 5 جي أنه سيأتي بشاشة بحجم 6.59 بوصة بدقة Full HD +، حيث يبلغ مساحة البطارية 5000 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع بقوة 33 واط.

وبالنظر إلى رامات الهاتف فتأتي بنسختين وهم (6 \ 8) جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية للهاتف (128 \ 256) جيجا بايت، وبالنسبة لكاميرا الهاتف فنجد أنها تحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل ووحدتين بدقة 2 ميجا بكسل.

ووصولاً لكاميرا الهاتف الأمامية فسنجد أنها تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، وتقول التسريبات ان الهاتف سيتم إصداره في الهند قريباً ولم نعلم إلى الآن إذا كان يتوافر في العديد من الأسواق أم لا.