ريلمى تصدر هاتف Realme GT2 Pro بمساحة تخزين 1 تيرابايت

ريلمى تصدر هاتف Realme GT2 Pro بمساحة تخزين 1 تيرابايت

بعد أن قمنا بعرض كافة التسريبات التي تخص هاتف ريليمى جي تي 2 برو Realme GT2 Pro خلال الأيام القليلة الماضية والتي كان من بينها أن الهاتف سيأتي بنسخة واحدة فقط من مساحة التخزين و الرامات الخاصة بالهاتف وهي 256 جيجابايت مع 12 جيجا رام.

 ولكن هناك بعض التسريبات التي تنص على أن الهاتف سيأتي بنسخة أكبر من تلك والتي ستحتوي على ذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، حيث من المتوقع أن تصدر شركة ريلمي Realme هاتفها GT2 Pro مع معالج Snapdragon 8 Gen 1.

ولكن هناك بعض الأخبار التي تنص على أن الإصدار الأعلى من الهاتف سيحتوي على 1 تيرابايت من مساحة التخزين، وهذا سيكون أول هاتف من شركة ريلمي Realme تصل مساحة التخزين الخاصة به الى 1 تيرابايت.

Realme GT2 Pro

حيث أعلن الرئيس التنفيذي للشركة مسبقاً أن هاتف Realme GT2 Pro سيكون العلامة التجارية الأكثر تميزاً لدى الشركة حتى فى وقت لاحق، ففي الأيام الماضية توافر لدينا بعض المواصفات المسربة عن هاتف Realme GT2 Pro.

حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED بدقة QHD + و بمقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يصل الى 120 هرتز، ويتوافر هاتف ريلمي جي تو 2 برو Realme GT2 Pro  مع ذاكرة تخزين عشوائية LPDDR5 وذاكرة تخزين UFS 3.1، مع قوة شحن تصل إلى 125 وات ويأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12.

يقال أيضاً أن الهاتف سيأتي بثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل وكاميرا تصوير فائقة السرعة تصل دقتها الى 50 ميجا بيكسل.