المحللون يتوقعون خضوع شركة تويتر لصفة إيلون ماسك

خضوع شركة تويتر لصفة إيلون ماسك

تعتبر شركة تويتر أفضل شركات التواصل الإجتماعي، حيث تقدم الشركة الكثير من الخدمات الرائعة للمستخدمين، والتى تساعد سهولة استخدام التطبيق، ومن بين هذه الخدمات، أنها قد أتاحت خاصية التسميات التوضيحية للفيديوهات والتى تعمل تلقائياً، وساعدت هذه الميزة على جعل المستخدمين التعرف على محتويات الفيديو من خلال التسميات بلغات مختلفة.

أيضاً من بين المميزات الرائعة الأخرى التى لقت الكثير من الشعبية بين المستخدمين وصناع المحتوى بالأخص، أنها شركة تويتر قد أتاحت خاصية Tips وتساعد على جمع التبرعات من خلال تطبيق تويتر، كما يمكن تحويل الأموال من طرف إلى طرف أخر أو دعم المتابعين لصانع المحتوى. يمكن استقبال الأموال من خلال العملات الرقمية مثل البتكوين والايثريوم أو من خلال منصة Patreon.

وعلى الرغم من جميع الخدمات والمميزات الرائعة التى تقدمها شركة تويتر إلا أنه من المتوقع أن يكون قد يكون الإرادات الربع سنوية مخيبة للآمال

.كما نعلم جميعنا أن الملياردير أيلون ماسك ينوي السيطرة على شركة تويتر من بعد الاستحواذ على نسبة تجاوز 10% من أسهم الشركة، وقد أصدرت الشركة العديد من المعلومات التى تفيد تفكيك شركة تويتر بمجرد استحواذ إيلون ماسك على نسبة أسهم تتجاوز 15%.

توضح شركة تويتر أنها سوف تصل إلى عدد مستخدمي سيتجاوز 315 مليون مستخدم نشطاً فى نهاية عام 2023، لكن المذكرة الصادرة من Loop Capital تفيد غير ذلك.

الان تنوى شركة تويتر من السماح لإبرام صفة إيلون ماسك، وذلك قبل الوصول ليوم الخميس من هذا الأسبوع وقبل إخراج التقارير الربع سنوية، التى من المتوقع أن تكون مخيب للأمال.

حيث وضح Ives أن الأوضاع المالية التى تمر بها الشركة يضعها تحت ضغط شديد للصفة الخاصة بـ إيلون ماسك.

أكد أيلون ماسك، أنه يسعى إلى تحويل تويتر إلى منتدى يتم تداول به جميع الأراء دون الرقابة المشددة على المستخدمين.