انستجرام يعمل على حذف تصنيف Recent من صفحة الهاشتاج

حذف تصنيف Recent من صفحة الهاشتاج

تقدم شركة انستجرام الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيق، حيث تعمل الشركة على توفير الخصائص التي تساعد المستخدمين وخاصة صناع المحتوى على تقديم محتوى تفاعلي ناجح.

أعلنت شركة انستجرام عن إزالتها علامة التبويب (Recent) من صفحات الهاشتاج للعديد من المستخدمين وذلك كجزء من اختبار فى الوقت الحالي.

فى الماضى عند الدخول لصفحة الهاشتاج نجد أنها تحتوي على ثلاث تصنيفات (TOP – Recent – REELS) الان علمت الشركة على حذف تصنيف Recent وبالتالي لم تري الان فى صفحة الهاشتاج سوى تصنيف الـ TOP وتصنيف Reels.

بناء لما تم الاعلان عنه أن هذه الميزة تم طرحها على عدد صغير من المستخدمين، وذلك لإجراء العديد من الإختبارات التى تساعد على زيادة انتشار Reels، وذلك لمنافسة الشركات الأخري مثل شركة تيك توك وشركة سناب شات.

وأوضحت الشركة أنها تعمل على تحسين جودة المحتوى الذي سيتم عرضه على المستخدمين من خلال عرض محتوى أكثر إثارة مرتبطة إلى حد كبير للتصنيف مع بقائهم فى نفس الوقت داخل التطبيق.

وجاء هذا الاختبار الجديد بعد إعلان الشركة عن تحديث جديد يتعلق بتسهيل الوصول للمستخدمين من علامات علامات التصنيف المختلفة.

لم تكن هذه المميزات الوحيدة التى قدمتها الشركة في الآونة الأخيرة، حيث عملت الشركة على تقديم ميزة جمع التبرعات من خلال فيديوهات REELS وذلك لمساعدة المنظمات الربحية من جمع التبرعات، ووضحت الشركة أنها تتكفل بتحويل هذه التبرعات إلى المنظمات.

كما تعمل الشركة على توفير ميزة الاشتراك المدفوع لمنشئ المحتوى، وأوضحت الشركة أنها سوف تتيح هذه الميزة قريباً لنظام التشغيل ايفون ونظام التشغيل أندرويد.