جوجل لن تزيد رواتب الموظفين لمواكبة التضخم

جوجل لن تزيد رواتب الموظفين لمواكبة التضخم

المسؤولون التنفيذيون لشركة جوجل يعترفون بأن الموظفين لديها خائفون بسبب ارتفاع التضخم، ورد المسؤولين أنهم لن يقوموا بزيادة الاجور للموظفين لعلاج هذا التضخم، كما تمت مناقشة أجور الموظفين بشركة جوجل في اجتماع وكان هذا الاجتماع يقوم بالتركيز على الاستراتيجيات الخاصة بشركة جوجل لعام 2022.

بالاضافة إلى أنه يقومون بالمناقشة الخاصة بهذه المسألة من خلال منتدى داخلي خاص بهم يُسمي Dory وتمت مناقشة الموضوع الخاص بالاجوز الخاصة بالموظفين في هذا المنتدى وكان هناك ما يزيد عن 400 تصويت يؤيدون قرار زيادة المرتبات.

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة جوجل وألفابت سوندار بيتشاي أنه مع الارتفاع الخاص بمعدلات التضخم المتزايدة بنسبة 7% في الولايات المتحدة تتجه بعض الشركات إلى زيادة المرتبات الخاصة بموظفيها وهذا لتغطية هذا التضخم، ولذلك اتجه موظفي جوجل إلى السؤال إذا ما كانت الشركة تنوي إلى رفع المرتبات لمواكبة التضخم المرتفع.

كما قال سوندار بيتشاي نائب رئيس الشركة التابع لشؤون التعويضات فرانك واغنر أنه يعرف المخاوف الناتجة من التضخم بين عمال الشركة، كما رد فاغنر وقال أن الزيادة التضخم هذه بالنسبة لكثير من الناس وقال أنه يعتقد أن أحد الأسباب لزيادة المرتبات والحصول على تعويضات هو أن الناس حريصون جدًا. 

وقد قامت قيادة الشركة بالفعل بإرسال خطابات بخصوص هذا الأمر إلى المديرين هذا الأسبوع وهذا لكي يقوم الموظفون بمعرفة التعويضات الخاصة بهم للعام القادم.

وقد زاد أيضاً أنه عندما نرى تضخم الأسعار في تزايد  فنلاحظ أيضاً تزايد في تكلفة العمالة والأجور الخاصة بالموظفين في أسواق العمل، والأجور في تزايد مستمر عن الماضي.