وان بلس تسحب تحديث Oxygen OS 12 لهواتف OnePlus 9

وان بلس تسحب تحديث Oxygen OS 12 لهواتف OnePlus 9

اكتشفت مؤخراً وان بلس OnePlus بعض الأخطاء لتحديث Oxygen OS 12 لهاتف وان بلس 9 OnePlus 9 حيث إكتشف مؤخراً مستخدمو تلك السلسلة من الهواتف الذكية، يواجهون ثلاث مشكلات في تلك التحديث.

منذ أن تم طرح التحديث في يوم 6 من الشهر الجاري حيث اشتكي المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وبعض منصات وان بلس OnePlus الرسمية عن تلك المشكلات وهي ظهور شاشة سوداء لبضع ثوان بعد إلغاء قفل الهاتف المحمول الخاص بك.

وان بلس تسحب تحديث Oxygen OS 12

وظهور بعض الادعاءات أن مدير المهام لم يغلق جميع التطبيقات كما ينبغي، وتلك هي فقط المشكلات التي واجهت التحديث وان بلس OnePlus Oxygen OS 12 والذي يعتمد على نظام تشغيل محدد وهو أندرويد 12.

ويشتكي العديد من المستخدمين من أنه لم يعد بإمكانك إيقاف تشغيل جوجل فيد Google Feed هذا الذي عمل على إنخفاض بشكل خاص في جميع أنحاء العالم.

فهذا كل ما يتوافر لدينا حول هذا التحديث Oxygen OS 12 لذلك لم يظهر تسريبات أخرى حول تلك الموضوع، فلسنا متأكدين من أن الشركة تخطط لإصدار تحديث جديد لنسخة جديدة وأكثر إستقراراً من التحديث السابق Oxygen OS 12 فمن هنا سنقوم بتوفير كافة الأخبار حول تلك التحديثات فى وقت لاحق.

فمن هنا نقوم بتقديم النصيحة لمستخدمى إصدار شركة وان بلس OnePlus إذا كان تحديث Oxygen OS 12 متاحاً لهاتفك المحمول فأقترح عليك تأجيل تلك التحديثات حتي تقوم الشركة بإصدار تحديث أكثر إستقراراً من التحديث السابق والغير مُستقر.