برنامج طلبات: تحميل تطبيق طلبات Talabat لتوصيل الطعام

برنامج طلبات

من المعروف عالمياً أن الإنترنت سهل علينا الكثير من المهام اليومية التي نريد أن نقوم بها دون بذل أي مجهود عن طريق عدة نقرات بسيطة ثم بعد ذلك يتم إنجاز أي مهمة نرغب فيها، من ضمن الأشياء التي أنجزها لنا الانترنت هو طلب الطعام أون لاين وذلك عن طريق ابلكيشن توصيل طلبات Talabat حيث اننا لسنا في حاجة إلى الذهاب خصيصاً إلى المطعم وطلب الاوردر وانتظاره فور الانتهاء منه ثم استلامه.

بمعني انه قام بعض المبرمجين بإنشاء برنامج توصيل الطلبات للمنازل بواسطة الانترنت وما توصلنا اليه من تكنولوجيا في عصرنا هذا حتى يقوموا بتسهيل امر طلب الطعام اونلاين بكل سهولة دون التفكير في كيفية الذهاب للمطعم الذي نحبه ونبذل الكثير من الجهد والوقت في هذا الأمر لذلك قام المبرمجين بتسمية هذا التطبيق باسم برنامج طلبات Talabat كما أنه ليس تطبيق عادي بل يعد أفضل تطبيق توصيل طلبات المطاعم في كافة الدول التي يتوافر بداخلها خدمة التطبيق.

لماذا نستخدم تطبيق طلبات Talabat؟

يعد برنامج طلبات أرخص برنامج توصيل طلبات و افضل تطبيق توصيل طلبات المطاعم لانه بكل بساطة يحتوي علي اكبر تجمع مطاعم على مستوى الجمهورية وذلك في كل محافظة حيث انه غير مقتصر على عدد محافظات معينة بمعنى انه بمجرد فتح الـ gps يقوم التطبيق بالتعرف على مكانك واظهار المطاعم التي توجد حولك.

بالإضافة إلى أنه يمكنك من خلال التطبيق التواصل مع خدمة العملاء المتوفرة إليك عن طريق المحادثة المباشرة في طلبات التي من خلالها يمكنك عرض أي مشكلة واجهتك خلال استخدامك للتطبيق وسوف يتم حلها فور عرضك لها.

ليس ذلك فقط بل تم تجميع كافة المطاعم التي يحبها الأطفال والكبار حتى يتناسب مع جميع أعمار المستخدمين مما يساعدك في اختيار مطعمك المفضل بسهولة بالإضافة إلى استكشاف مطاعم جديدة لم تكن تعرفها من قبل وتقوم بإختيار وجبتك المفضلة والتعرف ايضاً على الوجبات الجديدة التي تقوم المطاعم بإضافتها على ابلكيشن توصيل طلبات وذلك ما جعله أفضل تطبيق لتوصيل الطلبات في مصر والعالم العربي أيضاً ونال اعجاب الكثير من الناس لانه ارخص برنامج توصيل طلبات.

نبذة عن برنامج Talabat لتوصيل الطلبات

تطبيق طلبات Talabat ما هو إلا تطبيق سهل و بسيط في التعامل حيث يقوم المبرمجين بتطويره كل فترة و تتم اضافة مطاعم جديدة ووجبات جديدة أيضاً حتى يتم تسهيل عملية البحث عن اجدد المطاعم وسهولة الطلب منها.

علاوة على ذلك عند طلبك اي اوردر من تطبيق طلبات Talabat لا يتم تكلفة توصيل طلبك للمنزل مثل تكلفتك عندما تطلب من المطعم بشكل مباشر وذلك لأن لانه ارخص برنامج توصيل طلبات للمنازل.

كما انه يوفر لك عروض كثيرة متميزة يمكنك الحصول عليها بشكل سهل عن طريق ادخال كود الخصم على الوجبات التي ترغب فيها وتقوم بالحصول على وجبة لذيذة بسعر مميز وذلك عن طريق التطبيق فقط.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق ديليفرو لطلب الطعام من أفضل المطاعم العالمية للأندرويد والأيفون

معلومات عن برنامج طلبات Talabat للاندرويد

  • حجم التطبيق: يختلف باختلاف الهاتف الخاص بك.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: يختلف حسب الهاتف الخاص بك.
  • تقييم البرنامج: 3.0 من 5

معلومات عن تطبيق طلبات Talabat للايفون

  • حجم التطبيق: 253.2 ميجابايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 11 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.4 من 5

تنزيل برنامج طلبات Talabat

ما هي مميزات برنامج Talabat؟

  • يقدم لك التطبيق عروض متميزة جداً بشكل مستمر حتى تقوم بطلب كل ما تريد بسعر رمزي بالإضافة الى أكواد خصم هائلة يمكنك الحصول عليها مع العروض.
  • سهولة التعامل مع التطبيق بمعني انه يمكنك التنقل من مطعم الى مطعم بشكل سريع مما يوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد في الذهاب الى المطعم بنفسك.
  • يتميز تطبيق طلبات Talabat أيضاً انه صغير الحجم مما يجعلك لست في حاجة إلى حذف برامج أو صور حتى يمكنك الحصول عليه على هاتفك المحمول.
  • سرعة توصيل الاوردرات للعملاء من أهم ما يميز برنامج طلبات Talabat وليس ذلك فقط بل يعد أرخص برنامج توصيل طلبات للمنازل مقارنة بباقي رسوم التوصيل لدى المطاعم والبرامج الأخرى.
  • مجاني بشكل كامل بمعنى انه يوفر عليك دفع أي رسوم إضافية حتى تقوم بتحميله على هاتفك.
  • متوفر لجميع أنواع أنظمة تشغيل الهواتف التي منها نظام تشغيل الايفون ونظام تشغيل الاندرويد حتى يتناسب مع جميع فئات هواتف المحمول بالإضافة إلى انه متوفر لأنظمة الويندوز والماك أيضاً.
  • التجمع الهائل للمطاعم في كافة أنحاء المحافظة التي توجد فيها الذي يجعلك تتنقل من مطعم الى مطعم و التعرف على قائمة الوجبات بالاسعار بكل سهولة عن طريق ضغطة واحدة وهذا يوفر عليك الكثير من المجهود.
  • متوفر في كافة أنحاء الجمهورية حيث انه غير مقتصر على محافظات معينة بالإضافة إلى عرضه الكامل لجميع المطاعم الموجودة حولك والتعرف على مطاعم جديدة لم يكن لديك علم بها من قبل وكذلك في الوجبات أيضاً.
  • المحادثة المباشرة في طلبات والتي تتلخص في أنه إذا واجهتك مشكلة في الاوردر الخاص بك أو مشكلة في التصفح بشكل عام على التطبيق يمكنك التحدث الى خدمة العملاء وسوف يتم حل المشكلة فور عرضها لهم.
  • يدعم برنامج طلبات Talabat عدة لغات حتى تقوم باختيار اللغة التي تناسبك في التعامل داخل البرنامج دون أي تعقيدات.
  • لا يحتوي التطبيق علي أي نوع من أنواع الإعلانات حيث تعد هذه الميزة من اهم مميزات البرنامج لان الكثير من الناس ينزعجون من ظهور تلك الإعلانات اثناء تصفحهم.
  • السهولة والسرعة في إنشاء حساب على التطبيق حتى تتمكن من التصفح بشكل واضح وتحديد موقعك الجغرافي كي يقوم التطبيق بإظهار كافة المطاعم الموجودة في مدينتك.
  • خاصية الـ GPS التي تعمل علي تحديد موقعك وعند طلبك الاوردر فأنت لست بحاجة الي الاتصال تليفونياً بالمطعم لتوضيح عنوانك بل بضغطة واحدة يمكنك ارساله للبرنامج.
  • يمكنك الدفع بكل سهولة عند وصول الاوردر إليك بمعنى أن التطبيق لا يجبرك على دفع ثمن الطلب الذي قمت بطلبه قبل وصوله إليك حيث يوفر التطبيق تعدد طرق الدفع بداخله.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق المنيوز لتصفح دليل المطاعم للأندرويد والأيفون

ما هي طريقة استخدام برنامج توصيل الطلبات للمنازل Talabat؟

  • قم بفتح هاتفك المحمول ومن ثم قم بالدخول إلى جوجل بلاي.
  • ومن ثم قم بكتابة “طلبات” داخل مستطيل البحث.
تحميل برنامج طلبات
  • ومن ثم سيظهر لك تطبيق طلبات ومن ثم تقوم بالضغط على تثبيت.
برنامج طلبات
  • ثم تقوم بالانتظار حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول ثم تقوم بفتح التطبيق.
تطبيق طلبات
  • بعد الإنتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق يقوم بطلب الوصول لموقعك الجغرافي حتى تتمكن من طلب الاوردر.
تطبيق توصيل طلبات
  • ومن ثم يقوم التطبيق بتوجيهك إلى قائمة تسجيل الدخول حيث يمكنك تسجيل الدخول عبر حساب الفيس بوك أو حساب جوجل الخاص بك.
ابلكيشن توصيل طلبات
  • بعد تسجيل الدخول يقوم التطبيق بعرض واجهة التطبيق والتي تحتوي على العديد من الخيارات والأيقونات المميزة.
تحميل برنامج طلبات
  • فيمكنك التنقل بين أن تقوم بطلب الطعام بكافة أنواعه أو طلب منتجات البقالة أو المواد الغذائية وأدوات الصحة والمزيد من المنتجات الأخرى.
  • عند فتح رمز “☰” تنبثق قائمة بها العديد من الخيارات منها ” الصفحة الرئيسية وخيار إعادة الطلب وخيار العروض وخيار الإشعارات وخيار القسائم والحصول على المساعدة وحول التطبيق ” كل تلك الخيارات يمكنك إستخدامها ومساعدتك في التنقل بسهولة.
تنزيل برنامج طلبات
  • عند الضغط على ترس الإعدادات يمكنك من خلاله الدخول إلى “معلومات الحساب وعناوين التوصيل وتغيير البريد الإلكتروني وتغيير كلمة المرور الخاصة بك خيار اللغة والدولة مع وجود خيار تسجيل الخروج من تطبيق طلبات Talabat “.
برنامج توصيل الطلبات للمنازل

تحميل برنامج طلبات Talabat

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج Burger King لطلب الطعام السريع للأندرويد والأيفون

اسئلة عن تطبيق طلبات Talabat

هل برنامج طلبات Talabat مدفوع؟

لا، تطبيق Talabat طلبات تطبيق مجاني تماماً عند عملية التحميل حيث يمكنك تحميل برنامج توصيل الطلبات للمنازل طلبات لهاتفك الأندرويد والآيفون بسهولة دون مواجهة عوائق.

هل يمكن تحميل ابلكيشن طلبات Talabat على أجهزة الكمبيوتر؟

نعم، يتوفر موقع طلبات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز الماك أيضاً، حيث يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بطلبات من هنا ومن ثم تقوم بتسجيل الدخول وطلب الطعام بسهولة من المطاعم القريبة منك حيث يتوافر أكثر من 1700 مطعم مختلف داخل التطبيق.

ما هي فكرة برنامج Talabat لتوصيل الطلبات؟

يُعد تطبيق طلبات من التطبيقات المخصصة في طلب الطعام حيث أنه أرخص برنامج توصيل طلبات يمكنك إستخدامه في طلب الطعام والعديد من احتياجاتك أيضاً حيث يقوم بتوصيل الاوردر الخاص بك بسرعة مقارنة بالتطبيقات الأخرى المتخصصة في توصيل الطعام للمنازل.

يمكنك أيضاً طلب منتجات البقالة عن طريق تطبيق طلبات في مصر وذلك من خلال هاتفك المحمول حيث يقوم بتوفير العديد من المتاجر القريبة منك حتى تتمكن من طلب الاوردر الخاص بك بسهولة.

هل يعمل برنامج Talabat لتوصيل الطلبات بدون انترنت؟

لا، لايمكنك الدخول لتطبيق طلبات Talabat بدون الإتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى عدم إمكانية طلب الطعام الخاص دون الاتصال المباشر بالإنترنت الخاص بك فهذه العملية متوقفة على إتصالك بالإنترنت فبدونه لا يتم إكتمال العملية بنجاح.

هل يتيح تطبيق طلبات Talabat عروض على الوجبات؟ 

نعم، يتوفر عروض وخصومات هائلة داخل برنامج طلبات Talabat وذلك من وقت لأخر، فهذا يقوم بتوفير المال لديك.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج Talabat لتوصيل الطلبات؟

يتوفر تطبيق Talabat للعديد من الأجهزة وهي:

  • نظام تشغيل هواتف الأندرويد.
  • نظام تشغيل هواتف الأيفون.
  • ونظام تشغيل الويندوز والماك أيضاً وذلك عن طريق الموقع الرسمي.

ما هو أفضل برنامج لطلب الطعام؟

يتوافر الكثير من تطبيقات توصيل الطلبات للمنازل ولكن برنامج Talabat هو أفضل برنامج توصيل الطلبات للمنازل حيث يقوم بتوصيل الطعام لديك في أسرع وقت وذلك مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

بالإضافة إلى أن التطبيق يتوافر في العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والأيفون كما يمكنك طلب الطعام من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق أوبر إيتس لطلب وتوصيل الوجبات عبر الانترنت للاندرويد والايفون

هل يحتوي برنامج Talabat لتوصيل الطلبات على إعلانات؟

لا، لا يوجد إعلانات مزعجة داخل تطبيق Talabat وهذه أهم مميزات التطبيق، حيث تقوم تلك الإعلانات تشتيتك وتقوم بتأخيرك للطلب الخاص بك لذا لا يحتوي برنامج طلبات على إعلانات مزعجة مقارنة بالتطبيقات الأخرى المتخصصة فى طلب الطعام أون لاين أو عن طريق هاتفك الذكي.

هل ابلكيشن طلبات Talabat يقتصر على لغة واحدة؟

لا، لا يحتوي تطبيق Talabat على لغة واحدة بل يحتوي على العديد من اللغات المختلفة من بينهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية وهما الأهم بالنسبة للعديد من مستخدمي التطبيق لذا فهو أفضل تطبيق لتوصيل الطلبات عبر الهاتف المحمول.


في النهاية، يُعد ابلكيشن طلبات من التطبيقات المميزة والهامة والتي من الضروري تواجدها على هاتفك المحمول وذلك نظراً لتقديمة العديد من المميزات التي تساعدك في طلب الطعام بسهولة حيث أنه أفضل تطبيق توصيل طلبات المطاعم وطلبات السوبر ماركت أيضاً، فمن هنا فقد قمنا بتوضيح كافة المميزات وطريقة تحميل تطبيق Talabat وكيفية إستخدامه أيضاً وبعض الأسئلة الشائعة، نرجوا أن نكون قد وضحنا كافة الأمور الخاصة بالتطبيق خلال هذا المقال.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج مم للحصول علي أفضل وجبات الطعام المنزلية للأندرويد