تطبيق برجر كنج: لطلب الطعام السريع اون لاين للأندرويد

تطبيق برجر كنج

يعد مطعم برجر كينج من اشهر مطاعم الوجبات السريعة على مستوى العالم ليس في مصر فقط، حيث يتم خدمة أكثر من 11 مليون عميل يوميا في جميع أنحاء فروع العالم بسبب جودة الطعام الممتازة فلذلك السبب تعد شركة برجر كينج افضل شركة في إنتاج البرجر عالميا.

حيث اشتهر برجر كينج بطهي البرجر اللذيذ مما جعله يقوم بافتتاح فروع عديدة حول العالم لأنه نال اعجاب الجميع من أصغر طفل الى سن الشيخوخة لأنه يستخدم اجود انواع اللحوم ويقوم بالاستعانة بمجموعة من اكفأ الطباخين.

بالإضافة إلى أن شركة برجر كينج تعد من أقدم الشركات التي تم انشائها لطلب الوجبات السريعة و ذلك منذ عام 1954 كما أنها تحتل المرتبة الثانية عالميا على مستوى مطاعم الوجبات و صنع البرجر الشهي لذلك قامت الشركة بإصدار تطبيق برجر كنج لتسهل على العملاء طلب الاوردر من منزلهم.

لماذا نستخدم تطبيق برجر كنج:

قامت شركة برجر كينج بالاستعانة ببعض المبرمجين لانشاء تطبيق يحتوي علي كل ما هو جديد بخصوص المنيو و تسهيل عملية الذهاب لاحدي الفروع للبحث عما تريد و القيام بطلب الاوردر ثم الانتظار، حيث يستغرق هذا الأمر الكثير من الوقت.

كما أننا نقوم باستخدام برنامج برجر كنج لأنه يعتبر من أسهل الطرق التي تجعلنا نقوم بتصفح المنيو عليه و اختيار الوجبة التي نريدها ثم نقوم بإدخال تفاصيل البيانات التي تخصنا ثم نطلب الاوردر.

بالإضافة إلى ذلك نال تطبيق برجر كنج اعجاب الكثير من المستخدمين مما جعل عملية تحميل البرنامج تزيد رويدا رويدا في وقت قصير جدا، كما ان التطبيق يتيح لك عرض جميع الخصومات و العروض المتاحة التي يمكنك طلبها من منزلك بكل سهولة و يسر دون أي تعقيدات مثل الذهاب الى الفرع و سؤال احدي العاملين في المطعم عن العروض.

نبذة عن برنامج Burger King:

تطبيق برجر كينج ما هو إلا تطبيق صغير الحجم يساعدك في إنجاز طلب الاوردر الذي تريده مع عرض قائمة الأسعار بالوجبات الجديدة حيث يتم تحديث البرنامج كل فترة كي تتابع منيو برجر كنج و كل ما هو جديد عن طريق التطبيق.

حيث أن التطبيق مدعوم باللغة العربية مما يساعدك في فهم كل ما هو مكتوب في المنيو او التطبيق بشكل عام، بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر لك أيضا خاصية معرفة عناوين اقرب الفروع إليك عن طريق فتح إذن ال gps من هاتفك و بعد ذلك يتم تحديد موقعك ثم تحديد اقرب الفروع اليك.

كما انه يمكنك الذهاب للفرع عن طريق الخريطة التوضيحية الموجودة داخل التطبيق كي تصل بسلام و لا تضل الطريق، حيث يقوم برنامج برجر كنج بعرض الطريق أمامك و يحدد خط سيرك للفرع الذي ترغب في الذهاب إليه.

معلومات عن تطبيق برجر كنج:

يتميز برنامج برجر كنج بأنه صغير الحجم أي أنه لا يشغل مساحة كبيرة من هاتفك المحمول حتي يتناسب مع الهواتف التي تحتوي على مساحة صغيرة مما يجعلك لست بحاجة إلى حذف اي برامج او صور كي تتم عملية تحميل التطبيق.

كما انه مجاني مئة بالمئة و هذا يعني انك لست مضطر لدفع أي رسوم اضافية حتي تحصل علي هذا التطبيق الرائع للاستمتاع بالعروض و التصفح في منيو برجر كنج و طلب الاوردرات الشهية من منزلك دون الحاجة لبذل مجهود و اضاعة الوقت في الذهاب لـ احدى فروع المطعم.

حيث أن عروض برجر كنج تتميز بأنها تناسب الجميع في السعر بالإضافة إلى عروض مستخدمي التطبيق كما انهم يستمتعون بـ عروض أكثر مما يحصلون عليه داخل الفرع و هذا مخصوص فقط لـ عملاء تطبيق برجر كنج.

تطبيق Burger King للاندرويد:

حجم التطبيق: 67 ميجابايت.

سعر التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: للاندرويد 5.0 والأحدث.

تقييم البرنامج: 3.1 من 5.

تطبيق برجر كنج Burger King للايفون:

حجم التطبيق: 53.7 ميجابايت.

سعر التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 11.0 والأحدث.

تقييم البرنامج: 4.7 من 5.

تحميل برنامج برجر كنج:

رابط تحميل تطبيق برجر كنج للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق برجر كنج Burger King للايفون.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق المنيوز لتصفح دليل المطاعم للأندرويد والأيفون.

مميزات برنامج Burger King:

  • مجاني مئة بالمئة 100%:
    يتميز برنامج برجر كنج أنه مجاني تماما حيث لا تحتاج إلى دفع مبلغ مالي أو أي رسوم إضافية كاش أو فيزا كي تحصل على التطبيق.
  • عروض برجر كنج:
    يوفر لك تطبيق برجر عروض كثيرة و متنوعة علي ساندويتشات البرجر اللذيذ بالاضافة الي ان شركة برجر كنج لا تنسي الأطفال حيث تم اضافة وجبات اطفال و اضافة خصومات عليها ايضاً.
  •  سرعة توصيل الدليفري:
    عندما تقوم بطلب الاوردر الخاص بك يحدد لك التطبيق توقيت وصوله حيث لا يستغرق التوصيل اكثر من 25 دقيقة و هذا ما يميز ماكدونالدز.
  • اعلانات التطبيق:
    من المميز أيضا هنا عدم احتواء البرنامج على أي إعلانات حتي يمكنك التصفح داخل التطبيق بكل سهولة و يسر بدون ازعاج او انقطاع تصفحك بظهور اي إعلان.
  • الواجهة المميزة للبرنامج:
    يعتبر مطعم برجر كنج من اشهر المطاعم في الشرق الأوسط التي تتواجد في مجال الوجبات السريعة و سلاسل مطاعم بيع البرجر و مع هذه الشهرة لا يجوز انشاء تطبيق لا يليق بشهرة و مكانة المطعم او بمعني اصح شركة برجر كينج حيث قام نخبة من اكفأ المبرمجين بإنشاء تطبيق يليق بمستوى المكان بواجهة بسيطة و سهلة يمكن لكافة العملاء التعامل عليها بكل سهولة و يسر.
  • منيو برجر كنج مصر 2022:
    يقوم تطبيق برجر كنج بعرض المنيو كامل أمام عينك حتى يسهل عليك الذهاب الي المطعم مخصوص و البحث في شاشة عرض المنيو عما تريد، حيث يوفر عليك بذل الجهد و إضاعة الوقت في الذهاب للمطعم و الاحتفاظ بورقة المنيو مما يؤدي الي الفوضى و لكن مع برنامج برجر كنج تم حل جميع تلك المشاكل بسهولة و يسر.
  • الخريطة و خدمة الـ GPS:
    عندما تقوم بتحميل برنامج برجر كنج يتم فتح القائمة الرئيسية التي يوجد داخل محتوياتها خرائط توضيحية لمعرفة أقرب فرع لك بالإضافة إلى تحديد خط السير أيضاً حتى لا تضل الطريق، حيث انه يوجد فروع برجر كنج عديدة مثل: برجر كنج المهندسين، برجر كنج مصر الجديدة…. الخ.
  • شهرة برنامج Burger King:
    يعد تطبيق برجر كنج من أشهر البرامج لأشهر و احسن شركة علي مستوي العالم حيث انه حاصل على المرتبة الثانية عالميا في مجال الوجبات السريعة لذا لا يتوفر داخل مصر فقط كما يظن البعض بل يوجد في أنحاء العالم مثل “قبرص- ألمانيا- المجر- اليابان- العراق- النمسا- بلغاريا- قطر- مصر- أفغانستان- البحرين- كندا- السعودية- الأردن- البرازيل- باكستان- اسبانيا- الكويت- لبنان- فرنسا- تركيا- تونس- المغرب- أوكرانيا- جورجيا- الهند- المملكة المتحدة- الإمارات العربية المتحدة- كرواتيا- سريلانكا و روسيا”.
  • متوافر لجميع انظمة التشغيل للأندرويد والأيفون:
    قامت شركة برجر كينج بإحضار نخبة من المبرمجين لإنشاء تطبيق يناسب واجهة الشركة حيث قاموا بإنشائه على أكمل وجه حتى يناسب مستوى عملاء الشركة حتى تم إصداره بدون اي مقابل مادي كي يوفر للعميل الراحة في التصفح عبر التطبيق و اكتشاف العروض و المنيو دون دفع أي رسوم إضافية كل ذلك عن طريق هاتفك الذكي سواء كان أندرويد أو أيفون.
  • دعم اللغات المتنوعة:
    يدعم برنامج برجر كنج العديد من اللغات لكل بلد أو ولاية يتواجد فيها التطبيق حيث انه لا يقتصر على اللغة العربية في مصر فقط بل متاح ب اللغـة الـ : ” العربية، الإنجليزية، الإيطالية، الاسبانية، الألمانية، الفرنسية، الأذربيجانية، البيلاروسية، البوسنية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الإستونية، الفنلندية، الجورجية، اليونانية، المجرية، الأيسلندية، الإندونيسية، الكازاخستانية، الكورية، اللاتفية، الليتوانية، الملايو، النرويجية بوكمال، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، السلوفانية، الإسبانية، السويدية، التايلاندية، التركية، الأوكرانية و الفيتنامية “.
  • مشاركة رأيك في الطعام:
    عند قيامك باختيار الاوردر و إتمام عملية طلبه و يصل إليك بسلام يمكنك وضع رأيك في الطعام على تطبيق برجر كنج بكل مصداقية فور الانتهاء من وجبتك و التعليق علي أي شيء يحتاج الى التعديل حتى يتم حل المشكلة إن وجدت.
  • خدمة العملاء:
    تم إضافة خاصية مهمة للتطبيق الا وهي خدمة العملاء حيث يمكنك الاستعلام عن أي شيء تريده او الإجابة عن أي استفسار عن طريق التواصل مع خدمة العملاء وأيضاً إن كنت ترغب في الإبلاغ عن شكوى ما أو مشكلة حدثت معك تقوم بكل سهولة بتوضيح تلك المشكلة الي الدعم الفني و ستجد الحل فور ارسالك إياها.

عيوب برنامج Burger King:

  • مشكلة تسجيل الدخول:
    عند تسجيل الدخول للحساب من الأندرويد الخاص بك يمكن أن تواجه مشكلة نسيان كلمة المرور و عند طلب كود استرجاع الحساب من الممكن ان تتأخر رسالة التأكيد مما يجعلك تقوم بإنشاء حساب جديد.
  • عدم إمكانية تغيير مكونات الاوردر:
    من ضمن عيوب التطبيق انه يجبرك على طلب الساندويتش او الوجبة بمكوناتها و عدم امكانيتك في طلب تغيير اي مكون يدخل في هذه الوجبة أو الاوردر بشكل عام مثل حذف الخس، البصل او المايونيز…. الخ.
  • خدمة التوصيل و الازدحام:
    تعد خدمة التوصيل من أفضل المميزات التي قام بطرحها تطبيق برجر كنج و لكن هناك مشكلة صغيرة و هي أن سائق الدليفري لا يدخل لأي مكان بسبب الزحمة مما يؤدي الى انزعاج بعض العملاء.

شرح استخدام برنامج برجر كنج :

  • قم بتحميل برنامج برجر كنج Burger King من هنا.
  • بعد الإنتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق.
  • بعد فتح التطبيق سيطلب منك التطبيق بالسماح ببعض الأذونات حتى يتمكن من الوصول إلى موقعك حتى تتمكن من إتمام عملية الطلب.
تطبيق برجر كنج
  • ثم يطلب منك التطبيق بتسجيل الدخول عن طريق التسجيل عن طريق الفيسبوك او عن طريق جوجل، مع إمكانية الدخول كضيف دون تسجيل بأى طريقة.
تطبيق برجر كنج
  • بعد تسجيل الدخول يتم عرض واجهة التطبيق التي تحتوي على العديد من الخيارات ومنها:
  • خيار “عرض الفروع الأقرب إليك”:
برنامج Burger King

حيث يتم عرض كافة المطاعم القريبة من موقعك حتى يتثني لك طلب الطعام بسهولة وبدون تعقيدات.

  • خيار “الطلبات السابقة”:
برنامج Burger King

وتتوافر بها الطلبات التي قمت بها على تطبيق بورجر كينج وسيتم حفظها داخل تلك الأيقونة.

  • خيار “قائمتنا”:
برجر كنج Burger King

وتحتوي تلك الأيقونة على العديد من الوجبات التي يوفرها التطبيق لك والتي تتوافر بها بعض الخصومات المميزة.

  • خيار “الأكثر شهرة”:
فروع برجر كنج

حيث تتواجد بها العديد من الوجبات الأكثر شهرة والأكثر طلبا من المستخدمين حيث يقوم بعرضها داخل خيار واحد وفي منطقة واحدة.

  • أيقونة “البحث”:
منيو برجر كنج مصر 2021

حيث يمكنك من خلالها البحث عن أي مطعم تريد طلب الطعام من خلاله عن طريق كتابة اسم الوجبة التي تريدها او اسم المطعم نفسه.

أيقونة “القائمة”:

برجر كنج المهندسين


حيث تتواجد تلك الايقونة فى الشاشة الرئيسية للبرنامج وتكون برمز “☰” وتحتوي على العديد من الخيارات منها “الصفحة الرئيسية و القائمة و ابحث عن أقرب برجر كينج و الدخول و التسجيل و التعليقات و اللغة واختيار البلد التي تقيم فيها”.

برجر كنج مصر الجديدة

تحميل برنامج برجر كنج Burger King لطلب الطعام السريع للأندرويد:

رابط تحميل تطبيق برجر كنج للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق برجر كنج للايفون.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق أوبر إيتس لطلب وتوصيل الوجبات عبر الانترنت للاندرويد والايفون.

اسئلة يجب عليك معرفتها عن برنامج Burger King

هل تطبيق Burger King مدفوع؟

لا تطبيق برجر كنج تطبيق مجاني تمامًا ويمكن تحميله للأندرويد والأيفون بكل سهولة دون اي مقابل مادي وذلك عن طريق متاجرهم الإلكترونية/ كما لا يشغل مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف.  

ما هي فكرة برنامج برجر كنج؟

تتمحور فكرة برنامج برجر كنج في توفير الوقت و المجهود في التصفح و متابعة كل ما هو جديد في منيو برجر كنج مصر 2022 حيث أنه متخصص في طلب وتوصيل الأكل بالإضافة إلي توفير عروض بأسعار مميزة تناسب الجميع علي جميع اصناف المنيو.

هل يمكن تحميل برنامج Burger King على أجهزة الكمبيوتر؟

للأسف لا يمكن تحميل التطبيق علي الكمبيوتر لكن يمكن تحميله للاندرويد والأيفون فقط.

هل يعمل تطبيق برجر كنج بدون انترنت؟

للأسف لا يمكنك استخدام التطبيق بدون الإتصال بالإنترنت لأنه غير مدعم بهذه الخاصية.

هل يتيح تطبيق Burger King عروض على الوجبات؟ 

نعم، يتيح التطبيق العديد من العروض التي لا حصر لها حتي يمكنك طلب ما تريد و الحرية في اختيار الوجبة او الساندويتش الذي يتناسب مع رغبتك حيث أن العروض لا تقيدك بطلب شئ معين.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها تطبيق برجر كنج؟

يتوفر برنامج برجر كنج لأنظمة تشغيل الاندرويد والأيفون فقط.

ما هو أفضل برنامج لطلب الطعام؟

يتواجد الكثير من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك فى اختيار الطعام المناسب و توصيله لك، لكن عندما يتعلق الأمر بأفضل خدمات توصيل الطعام فإنه يتلخص فى برنامج برجر كنج Burger King فهو من أفضل تطبيقات توصيل طلبات في مصر التي تساعدك بشكل كبير فى إتمام عملية الطلب بطريقة سهلة وبسيطة دون اللجوء إلى برامج أخرى حيث تعمل فروع برجر كنج علي ارضاء جميع العملاء مثل فرع برجر كنج المهندسين و برجر كنج مصر الجديدة و …. الخ.

هل بسجل الدخول في كل مرة استخدام برنامج Burger King؟

لا، يقوم تطبيق برجر كنج Burger King بتسجيل الخروج تلقائيًا بل يمكنك التحكم فى ذلك الأمر يدويًا، فيمكنك الإستمرار في تسجيل الدخول والخروج فى كل مرة تستخدم التطبيق.

هل يحتوي برنامج برجر كنج على إعلانات؟

لا، لا يحتوي برنامج برجر كنج Burger King على أي إعلانات مما يساعدك في التصفح و متابعة طلبك دون ظهور أي إعلانات مزعجة.

هل برنامج برجر كنج Burger King يقتصر على لغة واحدة؟

لا، لا يقتصر تطبيق Burger King على لغة واحدة بل يتيح لك العديد من اللغات المختلفة حيث انه يمكنك تغيير اللغة حسب البلد التي تعيش فيها لأي لغة اخرى بكل سهولة مما يساعد المستخدم فى إختيار اللغة المفضلة له والتى يريد استخدامها داخل تطبيق برجر كنج Burger King.


في النهاية، فإن برنامج برجر كنج Burger King من أهم وأشهر البرامج التي تتيح من خلالها طلب الطعام عن طريق الانترنت حيث يحتوي التطبيق على واجهة استخدام سهلة وبسيطة الإستخدام وهذا يساعدك فى إختيار الوجبات بكل سهولة دون تعقيدات، لذلك نقدم لك تطبيق Burger King الذي يتفوق في طلب الطعام مقارنة بالتطبيقات المتخصصة في ذلك الأمر.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق ماكدونالدز للاندرويد والايفون.