تسريبات حول مواصفات وموعد إطلاق هاتف vivo S15 Pro

مواصفات وموعد إطلاق هاتف vivo S15 Pro

تستعد شركة فيفو لإطلاق سلسلة هواتفها القادمة والمميزة وهي عائلة الـ S15 الذي ظهر مؤخراً  أن تلك العائلة تحتوي على هاتفين جديدين ينضمون لتلك السلسلة الممتازة وهم هاتف vivo S15 Pro وهاتف vivo S15 فقد تم اعتماد تلك الهواتف من قبل منصتي 3C و TENAA بالصين.

فمن هنا لدينا العديد من التسريبات حول هاتف vivo S15 Pro والتي منها أن تلك الهاتف يحتوي على بطارية بحجم 4400 مللي أمبير مع قوة شحن ممتازة وقوية تصل إلى 66 وات فى الساعة و هذه سرعة جيدة لتلك السلسلة من الهواتف الذكية.

هاتف vivo S15 Pro

من المتوقع أيضاً أن هاتف vivo S15 Pro سيعمل بمعالج من شركة ميديا تيك وهو من إصدار MediaTek Dimensity 8100 SoC وهذا المعالج يُقدم أداء جيد فى تلك الفئة من الهواتف الذكية، كما يعمل الهاتف بذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية للهاتف تصل مساحتها إلى 256 جيجا بايت.

كما من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED وهذا أمر مميز للغاية مقاس 6.62 بوصة مع معدل تحديث لم يتم تحديدة بعد ولكن من المتوقع أن يأتي بـ 90 هرتز أو 120 هرتز، كما يعمل هاتف vivo S15 Pro بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة فيفو vivo المميزة.

كما سيتم إطلاق الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية ممتازة حيث تأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 50 ميجا بكسل مع كاميرا ثانية بدقة 8 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثالثة مايكرو تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف vivo S15 Pro رسمياً فى يوم 25 إبريل الجاري مع سلسلة هواتف X80.

هذه هي كافة التفاصيل الخاصة بتلك الهاتف وسيكون هناك الكثير من التفاصيل حول تلك الهاتف فى الأيام القليلة المُقبلة وسنوافيكم بكافة تلك التفاصيل فور توافرها لدينا.