افضل 10 مواقع لـ لتصحيح اخطاء الانجليزي

تصحيح اخطاء الانجليزي

إذا كنت تهتم بالكتابة على الأجهزة الإلكترونية باللغة الإنجليزية وتريد تصحيح الاخطاء اللغوية المتواجدة في المقال الذي تقوم بكتابته، يمكنك ذلك دون التوجه إلى أي شخص لأننا سنذكر لك في هذا المقال افضل 10 مواقع لـ لتصحيح اخطاء الانجليزي.

ويمكنك استخدامهم بسهولة وستتعرف على هذه المواقع في المقال مع ذكر مميزات كل موقع لكي تقوم باختيار أفضل موقع لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية بكل سهولة لذلك عليك بقراءة المقال جيدًا.

افضل 10 مواقع لـ لتصحيح اخطاء الانجليزي

1- موقع ‏Grammarly

تصحيح اخطاء الانجليزي

يُعد موقع جراملي أفضل موقع لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية وهو من أفضل وأشهر المواقع في مجال تصحيح الاخطاء اللغوية وننصحك باستخدامه للمميزات القوية التي يقدمها للمستخدمين، كما يقوم باستخدام التطبيق ما يزيد عن 20 مليون مستخدم وهو عدد كبير جدًا مقارنة بالمواقع الأخرى ويتميز بدقته العالية في تصحيح الاخطاء اللغوية.

عند استخدام الموقع ستلاحظ أنه يقوم بإظهار جميع الاخطاء الإملائية المتواجدة في المقال ليس هذا فحسب بل يقوم التطبيق بتوفير إقتراح للكلمة التي يراها صحيحة في المقال وهذا يساعدك كثيراً في الملفات الكبيرة التي ستحتاج إلى تصحيح الاخطاء اللغوية بداخلها بشكل سريع.

مميزات موقع Grammarly لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

  •  يمكنك استخدام أي نص تريده داخل التطبيق كل ما عليك هو نسخ النص الذي تريد تصحيح الأخطاء اللغوية بداخله ولصقه داخل الموقع لكي يقوم بتصحيح الأخطاء وتوفير الاقتراحات الصحيحة.
  • يوفر لك موقع جراملي إمكانية تصدير النص الذي تقوم بتصحيحه بالعديد من الصيغ وهم كالتالي: txt – rtf – docx – odt 
  • كما يمكنك استخدامه الأداة الخاصة بالموقع والتي ستجدها على متجر جوجل الإلكتروني الذي يوفر لك العديد من الإضافات التي تقوم باستخدامها بشكل احترافي في إنجاز المهام بطريقة سريعة لكن هذه الميزة لا يمكن استخدامها إلا من خلال الحاسوب أما الهواتف الذكية فلا تستطيع استخدام هذه الأداة.
  • كما يوفر لك موقع جرامي معرفة ما إذا كان النص المكتوب مسروق أم لا وهذه من أهم الأشياء التي لابد لك من معرفتها لكي لا يحدث لك أي مشاكل في المستقبل.

رابط الدخول على موقع Grammarly لتصحيح اخطاء الانجليزي

2- موقع ‏ProWritingAid

تصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

 موقع ‏ProWritingAid يُعد أفضل موقع لتصحيح الاخطاء الانجليزية عبر الانترنت لكن لكي تقوم باستخدامه لابد لك من الاتصال بالانترنت كما يدعم اختصار على متجر جوجل كروم ستور والذي يدعم العديد من المتصفحات المشهورة مثل مايكروسوفت وفايرفوكس وسفاري والعديد من المتصفحات الأخرى.

يتميز هذا الموقع عن غيره بأنه لا يعمل على تصحيح الاخطاء اللغوية فقط بل يقوم بتصحيح العلامات الرقمية أيضاً ويعمل على توفير تقارير خاصة بالتعديلات التي يقوم بها لتقوم بتجنب الاخطاء اللغوية التي وقعت فيها مرة أخرى وهذا يعمل على تحسين مستوى الكتابة لديك.

مميزات موقع ProWritingAid لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

  • الموقع يمكن استخدامه مجانًا دون دفع أي رسوم عند الاستخدام.
  • كما يضم الموقع واجهة استخدام بسيطة ومميزة لذلك لن تواجه أي صعوبة عند استخدامه.
  • الموقع يدعم تصحيح الأخطاء الخاصة بالعلامات الرقمية أيضاً وهذه الميزة لن تجدها سوى في بعض المواقع القليلة.
  • كما يتوفر إضافة يمكن استخدامها من متجر جوجل كروم الإلكتروني للاختصارات وتدعم هذه الإضافة العديد من المتصفحات المختلفة.

رابط الدخول على موقع ProWritingAid لتصحيح اخطاء الانجليزي

3- موقع ‏Linguix

موقع لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

موقع ‏Linguix هو أفضل موقع لتصحيح الاخطاء الانجليزية كما يدعم ميزة تصحيح علامات الترقيم أيضاً ويتفق في هذه الميزة مع الموقع السابق وبعدما يقوم بتحقيق الأخطاء اللغوية والتابعة لعلامات الترقيم بعد ذلك يقوم بتوفير العبارات الصحيحة التي لابد من استخدامها.

كما لا يقتصر على الموقع فقط فمطوري الموقع قاموا بتوفير برنامج أيضاً ويمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر بسهولة ويُعد هو أفضل برنامج تصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية يمكن استخدامه على الكمبيوتر.

مميزات موقع Linguix لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

  •  الموقع يقوم بتصحيح الاخطاء الاملائية بجودة خرافية.
  • كما يدعم تصحيح علامات الترقيم بشكل احترافي اكثر من رائع.
  • الموقع يوفر لك برنامج خاص به يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر بسهولة لكن لابد لك من الاتصال بالانترنت لاستخدامه لكي تحصل من خلال على أفضل جودة ممكنة في عملية التصحيح.

رابط الدخول على موقع Linguix لتصحيح اخطاء الانجليزي

4- موقع ‏Ginger Online

موقع لتصحيح الاخطاء الانجليزية

 موقع ‏Ginger Online مصحح الاخطاء الاملائية الانجليزية يتميز بأنه يدعم العديد من اللغات فلا يقوم بتصحيح الانجليزية فقط بل يدعم العديد من اللغات التي يصل عددها غلى 50 لغة مختلفة.

كما يتميز بخاصية المدرب الشخصي التي يمكنك استخدامها في تحسين مهارة الكتابة الخاصة بك في اللغة الانجليزية دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز تعليم الكتابة الانجليزية والتي تقوم بدفع مبالغ كبيرة لها، والموقع يوفر برنامج تصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية ويمكن استخدامه على سطح المكتب بسهولة.

مميزات موقع ‏Ginger Online لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

  •  يتميز الموقع بدعمه ما يقارب من 50 لغة مختلفة يقوم بتصحيح الاخطاء لجميع هذه اللغات لذلك يُعد أفضل مصحح الاخطاء الاملائية الانجليزية.
  • البرنامج تقوم بتحميله بشكل مجاني كما يمكن استخدام الموقع بشكل مجاني ومن خلاله ستقوم بتعديل الاخطاء الاملائية بشكل ممتاز.

رابط الدخول على موقع ‏Ginger Online

5- موقع‏ LanguageTool

برنامج تصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

موقع‏ LanguageTool هو أفضل موقع لتصحيح الاخطاء الانجليزية ويتميز بأنه يدعم العديد من الكلمات ولا يقتصر على عدد صغير مثل العديد من المواقع الأخرى، كما يضم الموقع اللغة العربية أيضاً لذلك يمكنك استخدامه في تصحيح الأخطاء اللغوية للغة العربية والإنجليزية ايضاً.

كما تأتي بواجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكن لأي شخص استخدامها بشكل مميز واحترافي، كل ما عليك فعله هو نسخ النص ولصقه في موقع LanguageTool ثم بعد ذلك تقوم باختيار اللغة التي تريد تصحيح الاخطاء اللغوية لها وستلاحظ ظهور جميع الأخطاء المتواجدة في المقال مع توفير الاقتراحات الصحيحة لتصحيح هذه الأخطاء.

مميزات موقع LanguageTool لتصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

  •  يدعم الموقع تصحيح الأخطاء اللغوية للعديد من اللغات المختلفة فهو لا يقتصر على اللغة الانجليزية فقط كما يتميز بدعمه للغة العربية.
  • يتميز موقع LanguageTool بدعمه للوضع المُعتم.
  • تستطيع استخدام الموقع دون الحاجة إلى إنشاء حساب.
  • يقوم الموقع بتوفير لك نسبة مئوية خاصة بجودة المقال.

رابط الدخول على موقع LanguageTool لتصحيح اخطاء الانجليزي

6- موقع WhiteSmoke

مصحح الاخطاء الاملائية الانجليزية

موقع WhiteSmoke أفضل موقع تصحيح الاخطاء اللغوية الانجليزية وذلك لما يقدمه من مميزات فهو يقوم بتصحيح الاخطاء الاملائية ولا يقف على هذا بل يقوم بتصحيح علامات الترقيم وما يميزه أنه يقوم بتوفير فيديوهات توضيحه عن الأخطاء التي تقع فيها وتوفير لك الإجابة الصحيحة.

كما يتوفر الموقع على شكل تطبيق للهواتف الذكية لذلك يمكن استخدامه على الهواتف الذكية بسهولة ويتميز بدعمه لأنظمة تشغيل الأندرويد والأيفون كل ما عليك فعله هو كتابة اسم الموقع في خانة البحث الخاصة بالمتجر الإلكتروني وستجده مباشرةً. 

رابط الدخول على موقع WhiteSmoke لتصحيح اخطاء الانجليزي

7- أداة Outwrite 

تصحيح الاخطاء اللغوية

من أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها في تصحيح اخطاء الانجليزي وذلك بسبب دعمها الذكاء الاصطناعي لذلك ستوفر لك هذه الأداة أفضل جودة يمكن الوصول إليها عند تصحيح اخطاء الانجليزي.

كما تدعم هذه الأداة اقتراح التصحيح الصحيح للأخطاء التي وقعت فيها داخل المقال الذي تقوم بتصحيحه ومن أهم خصائص الأداة ميزة AI Eloquence Engine التي تعمل على إزالة جميع الكلمات الغير مناسبة وتوفير لك أفضل جودة ممكنة من عملية التصحيح اللغوي في المقال.

رابط الدخول على موقع Outwrite لتصحيح اخطاء الانجليزي

8- موقع ‏Online Correction

موقع تصحيح الاخطاء اللغوية الانجليزية

من أفضل المواقع التي تعمل على تصحيح اخطاء الانجليزي داخل الكلمات التي تريد تصحيحها ويتميز هذا الموقع بأنها مجانية تمامًا فلن تحتاج إلى أي رسوم لاستخدام هذا الموقع.

كما يتميز الموقع بأنه يدعم اللغة الانجليزية ليس هذا فحسب بل دعم اللهجات الخاصة باللغة الإنجليزية أيضاً وهذه من أفضل الأشياء التي قد تجدها داخل موقع خاص بتصحيح اخطاء الانجليزي.

رابط الدخول على موقع Online Correction

9- موقع ‏Writer

تصحيح اخطاء الانجليزي

هو من أهم مواقع تصحيح اخطاء الانجليزي حيث يتميز التطبيق بتصحيحه لقواعد اللغة الانجليزية بشكل احترافي اكثر من رائع وما يميز هذا الموقع عن غيره أنه يمكنك استخدامه أثناء فترات العمل وستجد جميع الاخطاء التي تقوم بها يتم توفير اقتراحات لاصلاحها ومع الوقت ستجد أن الاخطاء تقل إلى أن تصل إلى نسبة صغيرة جدًا في الااخطاء اللغوية.

رابط الدخول على موقع ‏Writer لتصحيح اخطاء الانجليزي

10- موقع ‏PaperRater

تصحيح الاخطاء الاملائية الانجليزية

موقع مجاني متميز في تصحيح الأخطاء اللغوية ويتم استهداف هذا الموقع من قبل الطلاب لجميع الأعمار بدايةً من المرحلة الإعدادية فما أعلى ويعمل الموقع على فحص المستندات والملفات النصية وإصلاح الأخطاء اللغوية المتواجدة داخل الملف.

رابط الدخول على موقع ‏PaperRater لتصحيح اخطاء الانجليزي

في النهاية قمنا في هذا المقال بالتحدث عن أفضل المواقع الخاصة بتصحيح اخطاء الانجليزي والتي يمكنك استخدامها بشكل مجاني على الكمبيوتر الخاص بك.