أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون بدون انترنت

تطبيقات القران الكريم للايفون

أصبح الهاتف المحمول هو الوسيلة الاساسية التي نقوم بالاستعانة بها في انجاز اي شئ، كما أن قراءة القران الكريم من أهم الأشياء التي يجب علينا أن نهتم بها ونقوم بثبيت وِرد يومي تقرأه لذا قام المبرمجين بإنشاء تطبيقات القران الكريم للايفون حتي يكون معك على الهاتف بكل سهولة.

حيث أن الجميع ليس بإمكانهم اقتناء المصحف الشريف في كل مكان حفاظًا على أوراقه من التلف وحمايته من أن يضيع في مكان ما لذا وفرت تطبيقات القران الكريم للايفون الكثير من الجهد في اقتناء المصحف الشريف لأي مكان حيث يمكنك قراءته دون أن تظهر لمن حولك ماذا تفعل وذلك من خلال هاتفك المحمول.

كما أن هناك تطبيقات لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة واي فاي أو فتح بيانات الهاتف حتى تتمكن من القراءة مثل برنامج القرآن الكريم بدون انترنت، بالإضافة إلى تواجد أفضل تطبيقات حفظ القرآن للايفون تساعدك في حفظ القرآن بدون استغراق الكثير من الوقت، علاوة على ذلك يوجد أفضل تطبيق لسماع القرآن بدون نت بصوت الشيخ الذي تقوم باختياره بشكل بسيط دون أي تعقيدات.

أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون:

يعتبر تطبيق آيات القران الكريم أفضل تطبيق لسماع القرآن بدون نت، ليس ذلك فقط بل يعد افضل تطبيقات حفظ القرآن للايفون لأنه يعمل على تكرار تلاوة الآية حتى تتمكن من حفظها تمامًا بالنطق السليم مئة بالمئة بصوت الشيخ الذي تفضل أن تسمعه من قائمة الاختيارات.

بالإضافة إلى وجود خدمة التفسير التي تساعدك في شرح و تفسير القران الكريم كامل بدون انترنت دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة واي فاي أو الاتصال ببيانات الهاتف حتى تقوم بمعرفة التفسيرات، علاوة على ذلك يمكنك التنقل بشكل سهل بين كل سورة و الأخرآ كما انه يمكنك قراءة القرآن بعدة لغات منها اللغة العربية و الانجليزية وترجمتها إلى أكثر من 18 لغة أخرى.

كما انه لك حرية الاختيار عند قراءتك في المصحف الشريف اذا كنت تريد القراءة بتجويد أو القراءة في مصحف المدينة المنورة، بالإضافة إلى سماعك للقران السليمة بالتجويد حتى تتمكن من حفظ أو قراءة القرآن بشكل صحيح دون القلق من قراءته بطريقة غير صحيحة لأن هذا التطبيق تمت مراجعته عدة مرات حتى يصل إليك كمستخدم بشكل بسيط و سهل يساعدك في القراءة وختم القرآن بالإضافة إلى التعرف على التفسير ايضا.

تطبيقات القران الكريم للايفون

معلومات عن تطبيق آيات القرآن الكريم Ayat Al Quran للايفون:

حجم التطبيق: 15.6 ميجا بايت.

سعر التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 10.0 والأحدث.

تقييم البرنامج: 4.4 من 5.

مميزات تطبيق آيات القرآن الكريم Ayat Al Quran افضل تطبيقات حفظ القرآن للايفون:

  • يساعدك تطبيق آيات القرآن الكريم في توفير خدمة التفسير باللغة العربية و التي تتلخص في (الطبري، السعدي، البغوي، القرطبي و ابن كثير) حيث انه لك حرية الاختيار بينهم بكل سهولة و يسر.
  • كما أنه يعد أفضل تطبيق قرآن بدون اعلانات بمعني انه يمكنك القراءة والتعرف على التفاسير المختلفة دون إزعاجك بظهور أي نوع من انواع الإعلانات، بالإضافة إلى أن برنامج القران الكريم بدون انترنت و هذه الخاصية لا تجعلك في حاجة إلى الاتصال بشبكة واي فاي أو الاتصال ببيانات هاتفك المحمول حتي تستطيع تشغيل التطبيق.
  • يتواجد في قائمة أفضل تطبيقات حفظ القرآن للايفون لأنه يساعدك في تكرار سماع وتلاوة الاية اكثر من مرة كي تتمكن من حفظها وتلاوتها بشكل صحيح تماما مثل الشيخ الذي قمت بسماعه.
  • سهولة التنقل بين كل سورة وكل آية حيث يمكنك قراءة أول سورة في القرآن ثم الانتقال لآخر سورة بشكل سهل جدا بضغطة واحدة فقط مما يوفر عليك الوقت والمجهود في البحث داخل القرآن الكريم الورقي عن رقم صفحة السورة التي تريد قراءتها لذا يُعد من أهم تطبيقات القران الكريم للايفون.
  • يقوم بمساعدتك في سماع الترجمة الصوتية للقرآن الكريم باللغتين الا و هم اللغة العربية و اللغة الاوربية ايضا لذا فهو أهم برنامج القران الكريم بدون انترنت.
  • بالرغم من احتواء تطبيق آيات القرآن على العديد من التفاسير و التلاوات باصوات الشيوخ المتعددة بالإضافة إلى الترجمة الصوتية الا أنه لا يشغل مساحة كبيرة داخل ذاكرة تخزين هاتفك الداخلية مما يجعلك لست بحاجة إلى حذف اي شئ اضافي موجود على هاتفك كي تستطيع الحصول عليه.

تحميل تطبيق آيات القرآن الكريم

رابط تحميل تطبيق ايات القران الكريم للأيفون.

تطبيق Great Quran

لا يمكننا الاستغناء عن القرآن الكريم في حياتنا اليومية لذا قامت مجموعة كبيرة من المبرمجين بانشاء تطبيق القرآن العظيم الذي يعمل على توفير حمل القرآن الكريم النسخة الورقية الي اي مكان تذهب إليه حفاظا عليه و حمايته من تلف أوراقه تكريما له. 

بالإضافة إلى أنه يُعد من أهم تطبيقات القران الكريم للايفون وذلك لاحتوائه على محرك بحث دقيق جدا يمكنك من خلاله البحث عن أي آية أو جزء من آية حتى تتمكن من معرفة الباقي منها و السورة التي توجد بداخلها هذه الآية، كما انه يمكنك كتابة الكلمات بأخطاء إملائية بسيطة حيث يعمل التطبيق على تلاشي هذه الاخطاء و يقوم بتصليحها لك.

علاوة على ذلك يساعدك هذا التطبيق في ختم القران الكريم كما أنه يمكنك حفظه ايضا و تلاوته مع باقة من افضل الشيوخ التي يمكنك الاختيار بينهم مثل: المعيقلي، العفاسي، عبد الرحمن السديس، محمد أيوب، الحذيفي و سعود الشريم، حيث يمكنك سماع كل هؤلاء الشيوخ دون الحاجة الي الاتصال بالانترنت او فتح بيانات الهاتف لذا فهو أفضل برنامج القران الكريم بدون انترنت على الساحة.

برنامج القران الكريم بدون انترنت

معلومات عن تطبيق القرآن العظيم Great Quran للايفون:

حجم التطبيق: 324 ميجا بايت.

سعر التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 11.0 والأحدث.

تقييم البرنامج: 4.8 من 5..

اقرأ أيضاً: افضل 5 تطبيقات دينية للهاتف.

مميزات تطبيق القرآن العظيم Great Quran أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون:

  • لا يحتوي على أي نوع من أنواع الاعلانات التي يمكن أن تظهر أثناء قراءتك للقرآن الكريم بمعني انه تطبيق قرآن بدون اعلانات و مجاني من apple store ايضا.
  • يمكنك سماع القران الكريم من مجموعة كبيرة من افضل الشيوخ و بالسرعة التي تقوم بتحديدها بالإضافة إلى طريقة القراء التي تريد سماعها، لذا يعتبر تطبيق القرآن الكريم قراءة واستماع ايضا ليست قراءة فقط.
  • يشمل برنامج القران الكريم بدون انترنت خدمة جميلة جدا ألا و هي احتوائه على خمس تفاسير مختلفة يمكنك اختيار أي تفسير تريد القراءة فيه دون الحاجة لشبكة واي فاي أو الاتصال ببيانات الهاتف.
  • سهولة الانتقال بين السور و إمكانية الاحتفاظ بآخر سورة أو اية توقفت عندها في القراءة حتى يمكنك الاستكمال بشكل سهل دون احتياجك الى البحث عن الآية.
  • يتميز ايضا انه من أوائل تطبيقات القران الكريم للايفون و ذلك لانه مجاني تماما حيث لا تحتاج الى دفع اي رسوم اضافية حتى تتمكن من تحميله على هاتفك المحمول، علاوة على ذلك برنامج القران الكريم بدون انترنت ايضا.
  • عند تنزيل برنامج القران العظيم يمكنك التأكد من صحته دون قلق لأنه معتمد و تمت مراجعته عدة مرات و مازالت المراجعة مستمرة في كل تحديث للتطبيق كما أنه مطبوع من قبل مجمع الملك فهد.

تحميل أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون

رابط تحميل تطبيق القرآن العظيم Great Quran للأيفون

تطبيق ختمة

يساعدك تطبيق ختمة أفضل تطبيق لسماع القرآن بدون نت علي العديد من الاشياء التي تخص القران الكريم في حياتك اليومية حيث يمكنك ختم القران من خلال توقيت زمني تقوم بتحديده من خلال البرنامج يساعدك في قراءة ورد يومي بعدد آيات معينة حتى تنتهي من ختم القران في التوقيت الذي قمت باختياره و تحديده.

بالإضافة إلى أنه يمكنك البحث عن أي أية أو سورة تريد قراءتها من خلال محرك البحث الموجود داخل التطبيق و الذي يتجنب اي اخطاء املائية تقوم بكتابتها ثم يظهر لك نتائج البحث كاملة، علاوة على ذلك يوجد داخل التطبيق منبه يعمل على تذكيرك بقراءة وردك اليومي و اذكار الصباح مع المساء فهو ليس تطبيق للقران فقط.

كما انه نال اعجاب الكثير من الناس الذين قاموا بتحميله لذا فهو من اشهر تطبيقات القران الكريم للايفون، حيث يمكنك مشاركة الورد اليومي الخاص بك لأصدقائك أو العائلة حتي تأخذ الثواب و تقوم بنشره ايضا حتى يستفيد الاخرين مثلك.

تنزيل برنامج المصحف للايفون

معلومات عن تطبيق ختمة Khatmah للايفون:

حجم التطبيق: 100.5 ميجا بايت.

سعر التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 9.0 والأحدث.

تقييم البرنامج: 4.6 من 5.

مميزات برنامج ختمة Khatmah  أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون:

  • يمكنك قراءة القران و خاتمته ايضًا في التوقيت الزمني الذي تريد فيه ختم القرآن وذلك من خلال تحديد التطبيق لك ورد يومي يجب قراءته حتى تختم القران في التوقيت المحدد.
  • يعمل تطبيق ختمة على تذكرتك باذكار الصباح و المساء بالإضافة إلى تذكرتك بالسنن مثل سورة الكهف يوم الجمعة و غيرها من السنن عن طريق منبه التطبيق لذا فهو يُعد أفضل برنامج القران الكريم بدون انترنت.
  • يحتوي برنامج ختمة على خاصية مشاركة الورد اليومي لأصدقائك، وأقاربك وكل من تحبهم حتى تقوم بنشر الثواب لك و لغيرك من الناس حيث يُعد من أهم تطبيقات القران الكريم للايفون.
  • يعتبر افضل تطبيق قرآن بدون اعلانات بمعني انه يمكنك التصفح عن ما تريد من سور و ايات واذكار دون ظهور أي إعلانات يمكن ان تزعجك.
  • احتواءه علي مصحف دقيق مطبوع من مجمع الملك فهد بمعني انه يمكنك القراءة دون القلق بشأن أي أخطاء داخل هذا المصحف.
  • سهولة الانتقال بين السور والآيات مع سهولة الانتقال بين الاذكار المسائية والصباحية و كافة الاذكار التي يحتاجها المسلم خلال يومه.

تحميل تطبيق ختمة Khatmah

رابط تحميل تطبيق ختمة Khatmah أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون

تطبيق المصحف الذهبي

يعد تطبيق المصحف الذهبي أفضل تطبيق لسماع القرآن بدون نت حيث يحتوي علي عدد كبير من الشيوخ التي يمكنك سماعهم و الاختيار بين أكثر من 100 صوت شيخ، كما أنه يمكنك الاطلاع على الإعراب كامل للقرآن الكريم يشمل إعراب كافة السور والآيات.

بالاضافة الي احتوائه علي العديد من كتب التفسير التي يمكنك الحصول عليها دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت او  الاتصال ببيانات الهاتف كما انه يمكنك الاحتفاظ بآخر اية قد قمت بقرائتها حتى تسهل عليك عملية الرجوع إليها دون الحاجة إلى البحث عنها لذا فهو أفضل برنامج القران الكريم بدون انترنت.

تطبيق قرآن بدون اعلانات

معلومات عن تطبيق المصحف الذهبي للآيفون:

حجم التطبيق: 150.4 ميجا بايت.

سعر التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 13.0 والأحدث.

تقييم البرنامج: 4.7 من 5.

مميزات برنامج المصحف الذهبي أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون:

  • حرية الاختيار بين العديد من أصوات القُراء و تحديد السورة او الاية التي تريد سماعها بدون استخدام شبكة الانترنت لذا فهو أفضل برنامج القران الكريم بدون انترنت.
  • احتواء التطبيق على 60 كتاب لتفسير القران الكريم كاملا دون الحاجة إلى تفريغ مساحة من ذاكرة الهاتف الداخلية أو الاتصال بالانترنت كما انهم متاحين بشكل مجاني بمعني أنه عند تنزيل برنامج المصحف للايفون سوف يتم حصولك على هذه المجموعة من كتب التفسير دون اي مقابل مادي.
  • إذا كنت تبحث عن تطبيق قرآن بدون اعلانات فعليك بـ تنزيل برنامج المصحف للايفون ” المصحف الذهبي ” لأنه لا يدعم خاصية ظهور الاعلانات التي يمكن أن تظهر في أي تطبيق آخر لذا فهو من أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون.
  • يشمل تطبيق المصحف الذهبي الإعراب كامل من كتاب الجدول، بالإضافة إلى أنه يمكنك التفاعل مع الآيات عن طريق معرفة سبب نزولها، الاطلاع علي الصرف و الإعراب، معجم كلمات كبير، قراءة التفاسير و الاختيار بين العديد من اللغات التي تم ترجمة القرآن الكريم إليها داخل التطبيق.

تحميل تطبيق المصحف الذهبي

رابط تحميل برنامج القران الكريم بدون انترنت المصحف الذهبي للآيفون

في النهاية، فقد وفرنا لك أفضل تطبيقات القران الكريم للايفون التي من الممكن استخدامها على هاتفك الذكي بسهولة، كما قمنا بتوفير أفضل برنامج القران الكريم بدون انترنت يمكنك استخدامها أينما كنت وبسهولة وبدون مشاهدة إعلانات مزعجة.