تسريبات بخصوص مواصفات هاتف iQOO 10 Pro

تسريبات بخصوص مواصفات هاتف iQOO 10 Pro

قامت شركة iQOO بالإعلان عن توافر سلسلة جديدة ضمن هواتفها الذكية وتضم هذه السلسلة هواتف بمواصفات قوية وسيتم إطلاقها باسم سلسلة iQOO 10 وقد ظهرت العديد من الشائعات بخصوص مواصفات هذه السلسلة لكن في هذا الخبر سنخبرك عن المعلومات الصحيحة التي حصلنا عليها من خلال مصادرنا الموثوقة.

سيتم إطلاق سلسلة iQOO 10 قريباً ومن خلال مصادرنا فستأتي هذه السلسلة بهاتفين الهاتف الأول هو هاتف iQOO 10 الذي سيأتي مع معالج من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 9000+ وهو من أفضل المعالجات التي ستقوم الشركة بإطلاقها لما يوفره للهاتف من سهولة وسرعة عند الاستخدام.

كما أن الهاتف الآخر سيأتي باسم هاتف iQOO 10 Pro وسيأتي بمعالج من شركة مختلفة وهي شركة كوالكوم وسيكون معالج الهاتف من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 وهو من أقوى المعالجات لدى شركة كوالكوم.

بالإضافة إلى أن هاتف iQOO 10 Pro سيأتي بشاشة عالية الدقة بقياس 6.7 بوصة مع دقة تصل إلى 1440 بكسل أما نوع الشاشة فستأتي الشاشة من نوع AMOLED.

يأتي الموبايل بأربع إصدارات مختلفة وتأتي هذه الاصدارات بذاكرة وصول عشوائية (رامات) كالتالي: 6 – 8 – 12 – 16 جيجا رام أما ذاكرة التخزين الداخلية فهناك اصدارين يتشاركان في نفس حجم الذاكرة وتكون أحجام ذاكرة التخزين للإصدارات الأربعة كالتالي 128 – 256 – 512 جيجابايت.

كما ظهرت تسريبات بخصوص بطارية هاتف iQOO 10 Pro والتي قد تأتي بحجم 4700 مللي أمبير كما ستدعم الشحن السريع ولم يتم التأكد من أن البطارية ستدعم شحن بقوة 200 وات لذلك كل ما علينا هو الانتظار بضعة أيام إلى حين الحصول على المعلومات الرسمية من خلال الشركة.