تسريبات حول مواصفات هاتف Xiaomi 12S

المؤتمر الرسمي لسلسلة شاومي 12 اس بث مباشر

فى الأيام القيلة الماضية تم توافر العديد من التسريبات حول سلسلة Xiaomi 12 بشكل عام حيث تضم تلك السلسة العديد من الهواتف الذكية أولها هاتف Xiaomi 12 وهاتف Xiaomi 12 Pro وهاتف Xiaomi 12X و هاتف Xiaomi 12 Lite وهاتف Xiaomi 12 Ultra.

ولكن الأن ظهر هاتف جديد ينضم إلى تلك السلسلة المميزة من قِبل شركة شاومي وهو هاتف Xiaomi 12S حيث جاء هذا الهاتف من الجيل الثاني و تابع لسلسلة شاومي 12، كما كان هناك العديد من التسريبات حول وجود هاتف أيضاً من Xiaomi 12S وهو Xiaomi 12S Pro.

ولكن اليوم تتوفر لدينا العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف Xiaomi 12S الداخلية، حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED تُقدم تجربة استخدام مميزة مع معدل تحديث عالى يصل إلى 120 هرتز.

أما بالنسبة لمعالج الهاتف فيأتي من تصنيع شركة كوالكوم وهو Snapdragon 8+ Gen 1 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً مع معالج رسوميات من نوع Adreno 730 حيث يقوم هذا المعالج بتشغيل كافة الألعاب الثقيلة.

بالإضافة إلى أن هاتف Xiaomi 12S يأتي بذاكرة عشوائية بحجم مميز وقوي حيث يأتي بحجم 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية بسعة 256 جيجا بايت، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة إستخدام مميزة للغاية وهي MIUI 13.

كاميرا الهاتف الخلفية الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل ولم تتوفر معلومات لدينا حول الكاميرا الأمامية أو بقية الكاميرات الخلفية، ولكن سنقوم بعرض كافة المواصفات لاحقاً فور توافر معلومات مؤكدة لذا قم بزيارة موقعنا دائما حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل.