يوتيوب يُصدر تحديث جديد لهواتف  Android و iOS

يوتيوب يُصدر تحديث جديد لهواتف  Android و iOS

أعلن يوتيوب عن واجهة مستخدم جديدة يتم إصدارة لجميع الهواتف الذكية سواء كان أندرويد أو أيفون، حيث تحتوي كافة العناصر الأساسية في وضع ملئ الشاشة حيث أن التحديث يُضيف العديد من الرموز في الزاوية اليسرى السفلية للشاشة.

حيث تتضمن تلك الرموز زر الإعجاب و زر عدم الإعجاب بالإضافة إلى عرض جميع التعليقات و زر الحفظ في قائمة التشغيلات مع تواجد زر المشاركة على الجانب الأيسر.

بينما الجانب الأيمن يحتوي على علامة تبويب أكثر تحتوي على مقاطع تشغيل أكثر من المقاطع التي يتم عرضها بعد انتهاء الفيديو الذي تقوم بمشاهدته، و يوجد رمز يعرض مقاطع فيديو متعددة في وضع ملء الشاشة حيث يشمل هذا التغيير لكلا الوضعيين سواء كان أفقي أو رأسي وعمودي لموقع اليوتيوب.

تحديث جديد لهواتف  Android و iOS

حيث سيؤدي الضغط على المؤشر الصغير أو المثلث الذي يتواجد بجانب عنوان الفيديو إلى إظهار وصف الفيديو الذي تقوم بمشاهدته مع عدد مشاهدات الفيديو وتاريخ نشر الفيديو لأول مرة على موقع اليوتيوب.

حيث يحتوي في هذه الأيقونة على بعض مقاطع الفيديو والوصف الخاص بها مكتوب حيث سيتم تقسيم بعض تلك الفيديوهات وذلك حتى تتمكن من التنقل بينها بسهولة وبدون مواجهة أي مشاكل.

حيث تم إختبار واجهة المستخدم على جهاز يعمل بنظام تشغيل Android 12 يعمل بإصدار 17.03.35، حيث لايزال بإمكاننا عدم الإعجاب بتلك المقاطع ولكن دون رؤية العدد، حيث يسمح لك تلك التحديث بمزيد من المرونة أثناء مشاهدة الفيديوهات في وضع ملء الشاشة مما يلغي عدم الحاجة الى تصغير الشاشة مرة أخري.