هاتف وان بلاس 10 برو سيتم الكشف عنه في 11 يناير

هاتف وان بلاس 10 برو سيتم الكشف عنه في 11 يناير

قامت شركة وان بلاس بالإعلان عن هاتفها الجديد OnePlus 10 Pro الذي سيتم إطلاقه رسمياً في هذا الشهر، وهذه المعلومات التي أخبرنا بها رئيس شركة وان بلاس التنفيذي.

كما انتشرت العديد من الاشاعات الخاصة بموعد إطلاق هذا الهاتف وقالت إحدى هذه الشائعات أن الهاتف سيتم إطلاقه في الأسبوع الأول من شهر يناير من عام 2022، وبالفعل قد تم تداول فيديو ترويجي لهاتف وان بلاس البارحة من الصين والذي جاء فيه الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OnePlus 10 Pro.

وكان هذا الموعد هو 11 يناير من عام 2022 وهذا هو الموعد الذي ستقوم شركة وان بلاس بإطلاق الهاتف فيه OnePlus 10 Pro وعرض جميع مواصفاته الرسمية وسعر الجهاز، كما سنقوم باخبارك عن بعض المواصفات الخاصة بهاتف OnePlus 10 Pro التي حصلنا عليها من مصادرنا الموثوقة.

 فقد جاء الهاتف مع معالج من شركة كوالكوم الشهيرة في صناعة معالجات الهاتف وسيأتي هاتف OnePlus 10 Pro بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 وهو من أحدث المعالجات التي قامت شركة كوالكوم بتوفيرها في الهواتف الذكية.

كما يأتي الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل والتي ستأتي مع علامة Hasselblad لذلك ستوفر لك الكاميرا تصوير عالى الدقة مع إخراج الألوان بشكل مميز أما عن البطارية فسيأتي هاتف OnePlus 10 Pro ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير وهذا ما يُتيح لك استخدام الهاتف لفترات زمنية كبيرة دون قلق من البطارية.

وما يميز الهاتف أن البطارية برغم كبر سعتها إلا أنها ستدعم الشحن السريع بقوة 80 وات وهذا ما يعطيك إمكانية شحن البطارية في فترة زمنية قصيرة جداً.