تسريبات حول مواصفات هاتف ASUS ROG Phone 6

تسريبات حول مواصفات هاتف ASUS ROG Phone 6

من المقرر الإعلان عن هاتف ASUS ROG Phone 6 رسمياً فى يوم 5 يوليو الشهر القادم، والآن يتوفر لدينا التصميم الرئيسي لدى الهاتف مع مواصفات الهاتف التي ياتي بها وذلك نظراً لما تم الإعلان عنه في موقع Geekbench.

والذي أكد أن هاتف شركة ASUS يأتي بمعالج من تصنيع شركة كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 وهو الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، بالإضافة إلى كافة الهواتف التي ستحمل معالج Snapdragon 8+ Gen 1. لعام 2022.

ففي البداية سنقوم بعرض تصميم الهاتف حيث أن من المتوقع أن يأتي الهاتف بتصميم مميز يشبة هواتف الفئة المخصصة للألعاب ويحتوي ظهر الهاتف على تصميم كاميرات ثلاثي مع شاشة إضافية بالخلف مع شعار ROG وعلامة Tencent Gaming في الأسفل.

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف فمن المتوقع أن يأتي هاتف ASUS ROG Phone 6 بشاشة من نوع OLED بمقاس 6.78 بوصة بدقة عالية Full-HD + بالإضافة إلى معدل تحديث هو الأول من نوعه حيث يصل إلى 165 هرتز وتستمد الشاشة الطاقة من معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

بالإضافة إلى أن ذاكرة الهاتف العشوائية تأتي بحجم 16 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بمساحة جبارة تصل إلى 1 تيرا بايت، أما إعداد الكاميرا الخلفية فتأتي ثلاثية الأساسية تأتي بدقة 64 ميجا بكسل.

مع وجود بطارية قوية وبحجم مناسب لتلك المواصفات حيث تصل إلى 6000 مللي أمبير مع قوة شحن بقدرة 65 واط، فمن هنا فلا تزال المواصفات الكاملة في غموض تام ولكن سنقوم بعرض باقي تفاصيل خلال الأيام المُقبلة لذا ترقب كافة أخبار موقعنا حتي تتعرف على كافة التفاصيل.