تسريبات حول مواصفات سماعة Realme Buds Air 3

تسريبات حول مواصفات سماعة Realme Buds Air 3

تدخل شركة ريلمي Realme بقوة كبيرة في عام 2022 حيث أعلنت عن العديد من الهواتف الذكية التي من الممكن معرفتها من هنا، وبالنظر إلى تطور الشركة فنلاحظ أن أول سماعة قد أصدرتها شركة ريلمي كانت في عام 2019 وهي Buds Air TWS.

والإصدار الذي يليها كان في فبراير من عام 2021 الماضي وهي سماعة Buds Air 2 و التي يتبعها سماعة Realme Buds Air 3 حيث تتوافر العديد من المواصفات حول تلك السماعة المميزة.

سماعة Realme Buds Air 3

حيث تظهر الصور التصميم المتوقع لدى السماعات، وبالنظر إلى شكل السماعة فسنجد أنها تحتوي على تصميم داخل الأذن مع أطراف من السيليكون المفضلة لدي الكثير من الأشخاص.

وبالنظر إلى تصميم غلاف السماعات نجد أن ريلمي Realme قد اختارت تصميم مميز لعلبة الشحن حيث يأتي الغطاء الخاص بالسماعات يحمل شعار شركة ريلمي Realme.

ووصولاً لتسريبات المواصفات فسنجد أن تصنيف سماعات Buds Air 3 تأتي بتصنيف IPX5 مع بلوتوث 5.2  مع عازل ضوضاء Hybrid ANC، ولك يتضح حتى الأن معرفة سعة بطارية سماعات Buds Air 3 ولكن من المتوقع أن تصمد من 7 إلى 30 ساعة من التشغيل.

وتقول التسريبات أن سماعات Realme Buds Air 3 تقوم بتوفير ميزة Dual Device Connection وهي إمكانية إتصال السماعات بجهازين في وقت واحد، وبالنسبة للألوان التي ستتوفر بها سماعات ريلمي فمن المتوقع أن تأتي بلونين وهم الأزرق والأبيض.

لا تتوفر لدينا موعد الإصدار الرسمي لسماعات Realme Buds Air 3 حتي الآن ولكن من المتوقع أنه سيتم الإعلان عنها قريباً.

المصدر