تسريبات حول ألوان هاتف Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+

تسريبات حول ألوان هاتف Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+

خلال الأيام الماضية تم عرض العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+ والان تم تسريب ألوان كلا الهاتفين عن طريق OnLeaks مناصفة مع Smart prix صور للهاتفين.

Realme 9 Pro

حيث تأتي ألوان الهاتف الأول باللون الأسود وهذا اللون قد رأيناه من قبل واللون الثاني Aurora Green وهو الأخضر الفاتح واللون الثالث Sunrise Blue والأزرق الفاتح وتأتي الألوان الخاصة بالهاتف بطبقة محفورة وذلك لعمل إنعكاسات بموجة خفيفة على ظهر الهاتف.

وتقول بعض التسريبات أن هاتف Realme 9 Pro+ يحصل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مزود بمستشعر OIS، بينما يأتي Realme 9 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل مزود بمستشعر أصغر.

Realme 9 Pro+

وتقول بعض الأخبار أيضاً أن الهاتفين يحصلان على كاميرا تصوير شخصي (الامامية) واحدة ولا توجد بها إختلاف، بينما يأتي هاتف Realme 9 Pro+ بشاشة من نوع Super AMOLED بحجم 6.43 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز بينما هاتف Realme 9 Pro العادي يأتي بشاشة بحجم أكبر يصل إلى 6.59 بوصة  بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

هنا العديد من التفاصيل حول معالج هاتف Realme 9 Pro حيث تقول التسريبات أن الهاتف سيحتوي على معالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 695 الذي يأتي خلفاً لمعالج Snapdragon 690 ولكن الأول تم تعزيز بنسبة 15% مقارنة بالسابق.

تسريبات حول ألوان هاتف Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+

ويحتوي الـ Pro على بطارية بحجم مميز تصل إلى 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، مع العلم ان بطارية هاتف Pro+ ستحتوي على بطارية بحجم 4500 مللي أمبير مع قوة شحن قوة 65 واط.

كل هذة المواصفات سيُعلن عنها رسمياً قريباً من قبل شركة ريلمي ونحن بإنتظار العرض الرسمي التي ستُعلن عنه الشركة و سنقوم بموافاتكم بكافة الأخبار الخاصة بكلا الهاتفين.