تسريبات حول مواصفات هاتف Realme 9 Pro

احدث موبايلات ريلمي

تُعد شركة ريلمي Realme من الشركات الرائدة والمميزة في صناعة الهواتف الذكية حيث أعلنت مؤخراً عن هاتفيها ريلمي جي تي 2 برو ونسخة ريلمي جي تي 2 العادية ولكن في هذه الأيام تستعد ريلمي لإصدار هاتف جديد من سلسلة هواتف ريلمي 9 أي وهو هاتف Realme 9 Pro.

حيث يأتي هاتف Realme 9 Pro من سلسلة هواتف Realme 9 المميزة حيث من المتوقع أن تأتي قريباً، ولكن هنان العديد من التوقعات حول المواصفات المتوقعة لدي هاتف Realme 9 Pro حيث تتوافر العديد من الصور الخاصة بالهاتف.

حيث تُظهر الصور أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية تتواجد أعلى الجهة اليسرى من الشاشة، بينما تأتي الشاشة بحواف رفيعة للغاية مع وجود الهاتف ببعض الألوان المميزة للغاية.

Realme 9 Pro
gsmarena

من المتوقع أن يأتي هاتف Realme 9 Pro بشاشة من نوع OLED بدقة FHD + بمقاس 6.59 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ياتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 695 5G.

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 8 جيجا رام مع 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الرئيسة لدى الهاتف، تتواجد ثلاث كاميرات بالخلف لدي الهاتف حيث تأتي الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 50 ميجا بكسل، بينما تأتى الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل، والكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

وبالنظر إلى الكاميرا الأمامية للهاتف وهي الخاصة بالتصوير الشخصي حيث تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، وبالتوجه إلى بطارية الهاتف حيث تأتي بسعة كبيرة تصل إلى 5000 مللي أمبير مع قوة شحن مناسبة بقوة 33 واط.