تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy F23 5G

تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy F23 5G

تُعد شركة سامسونج Samsung من الشركات المميزة والرائدة في عالم تصنيع الهواتف الذكية ودائماً ما كانت تتصدر مشهد المبيعات في جميع أسواق العالم، فمن هنا فقد أصدرت خلال العام الماضي هاتف Galaxy F 22 كتكملة لإصدار Galaxy M 22 في العديد من الأسواق.

حيث تم رصد هاتف Samsung Galaxy F 23 5G على تطبيق Geekbench مما يجعلنا نفكر إذا كان الهاتف قريب أم لا، حيث تم إطلاق هاتف Galaxy F 22 في شهر يوليو من العام الماضي حيث أصبح الهاتف واعداً للعديد من مستخدمي هواتف تلك السلسلة حيث يأتي بشاشة جيدة وعمر بطارية أطول فمن هنا سنقوم بمراجعة العديد من التسريبات التي تخص الهاتف للتأكد من إذا ما كان الهاتف يستحق الإنتظار.

حيث يأتي الهاتف بمجموعة شرائح معالجات Snapdragon 765G بتردد 1.8 جيجا هرتز ثماني النواة ويأتي هذا المسمى الخاص بالمعالج بنفس إسم Qualcomm Snapdragon “Lito” SoC، يأتي الهاتف أيضاً بمجموعة من ذاكرة الوصول العشوائية تصل إلى 6 جيجا رام.

وتقول بعض التسريبات أن من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف Samsung Galaxy F 23 5G بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة سامسونج الأحدث، وإلى الأن لم يتم إصدار الكثير عن هاتف Samsung Galaxy F 23 5G في الوقت الحالي.

 ولكن هذه لمحة بسيطة فقط عن ما يمكن توقعه في هاتف Samsung Galaxy F 23 5G ونتوقع ان يتم تزويدنا بالعديد من التفاصيل حول الهاتف في الأسابيع المُقبلة وسنوافيكم بكافة الأخبار الخاصة بالهاتف.