تسريبات بخصوص شاشة ساعة Apple Watch Series 8

تسريبات بخصوص شاشة ساعة Apple Watch Series 8

تعمل أبل على إطلاق ساعة جديدة وهي ساعة Apple Watch Series 8 وظهرت تسريبات بخصوص شاشة هذه الساعة والتي قد تأتي بحجم أكبر من الإصدارات السابقة لشركة أبل.

ستأتي ساعة Apple Watch Series 8 بثلاث إصدارات مختلفة وسيكون الإختلاف في حجم الشاشة وسيكون أكبر حجم للشاشة في هذه الإصدارات هو 1.99 بوصة أي ما يقارب 2 بوصة مع حجم أساور 47 مم وهذا تطور كبير عن الإصدار السابق لساعة أبل حيث جاءت ساعة أبل السابقة بحجم شاشة 1.79 بوصة مع حجم أساور للساعة بحجم 45 مم 

كان تطور شركة أبل في ساعتها كالتالي كانت البداية بساعة تأتي بقياس 3 و 42 مم لحجم الأساور وكان هذا للاصدارات الثلاثة الأولى ثم بعد ذلك طورت شركة أبل حجم أساور اليد للساعة في الاصدارات الرابعة والخامسة والسادسة لكي تأتي بحجم 40 مم و 44 مم.

ثم في نسختها الأخيرة وصل حجم أساور الساعة إلى 45 مم وكان هذا في ساعة Apple Watch Series 7 والآن قامت الشركة بتطوير هذه الأساور لكي تصل إلى حجم 47 مم والتي سيتم إطلاقها من خلال ساعة Apple Watch Series 8 الجديدة ولا تقتصر الساعة على تطوير في أساور اليد فقط بل ستأتي ساعة Apple Watch Series 8 بحواف مسطحة أيضاً.

من خلال الحواف المسطحة التي ستأتي بالشاشة فهذا أدى إلى زيادة حجم شاشة ساعة Apple Watch Series 8 والتي وصل حجم شاشتها إلى 1.99 بوصة، كما أنه قد تأتي هذه الساعة بمستشعرات صحة.