تعرض ساعة Apple Watch لخلل الشحن بعد تحديث WatchOS 8.3

تعرض ساعة Apple Watch لخلل الشحن بعد تحديث WatchOS 8.3

تم إصدار تحديث جديد لدى ساعات Apple Watch وهو أحدث إصدار ثابت من WatchOS 8.3 يوم 22 ديسمبر من هذا الشهر، حيث يأتي لمعالجة بعض الأخطاء وإضافة بعض تحسينات الأداء ولكن هذا التحديث أضاف خطأ غريب داخل النظام.

ووفقاً للعديد من التقارير لبعض مستخدمي ساعة أبل Apple Watch أن حدث خطأ في عملية الشحن بعد أخر تحديث من أبل وهو WatchOS 8.3 في الساعات الخاصة بهم حيث لم يتمكن تلك الأشخاص من شحنها بإستخدام أجهزة شحن تابعة لأجهزة أخرى.

Apple Watch

فقد أبلغ العديد من المستخدمين عن بدء شحن ساعة Apple Watch على أجهزة شحن خارجية تابعة لجهات خارجة وغير خاصة بالساعة حيث أضاف فقط 2 فقط نسبة شحن وبعد ذلك توقف الشحن، وقد أبلغ أيضاً العديد من المستخدمين أن بطارية الساعة تقوم باستنزاف غير طبيعي لدى الساعة حتي عندما يتم توصيلها بالشاحن.

واشتكي أيضاً مستخدم يقوم بإستخدام AppleInsider وهو شحن متعدد يشحن العديد من الأجهزة فى أن واحد حيث وضح أن ساعة Apple Watch لم يتم اتصالها بالشاحن وتحتاج إلى كابل شاحن أصلي حتى يتم شحنها جيداً حيث قد حدث ذلك بعد إصدار تحديث WatchOS 8.3 الأخير.

حيث أوضح آخرون أن الساعة لا تقبل بالشواحن ذات الصناعة البدائية وتحتاج الى شواحن أصلية فقط حتى تتمكن من شحن ساعة آبل واتش، فمن هنا لا يوجد بيان رسمي من شركة أبل Apple في ذلك الوقت ونحن نترقب هذا وسيتم موافاتكم بكافة الأخبارالخاصة بتلك التحديث.