المؤتمر الرسمي للإعلان عن هاتف Nothing phone 1

المؤتمر الرسمي للإعلان عن هاتف Nothing phone 1

بعد ظهور العديد من التسريبات بخصوص هاتف Nothing phone 1 فاليوم هو موعد التأكد من جميع مواصفات موبايل Nothing phone 1 لأن اليوم هو المؤتمر الرسمي الخاص بالهاتف والذي ستقدمه لنا شركة Nothing وفي هذا الخبر ستتعرف على الهاتف كما سنوفر لك البث المباشر الخاص بالمؤتمر.

يحتوي جوال Nothing phone 1 على معالج من نوع Snapdragon 778G+ 5G بمعالج رسوميات مميز وهو Adreno 642L كما يعمل الهاتف مع نظام تشغيل من نوع أندرويد 12 وواجهة استخدام جديدة تم إطلاقها من قبل شركة Nothing وتُعرف باسم Nothing OS.

كما أن موبايل Nothing phone 1 يأتي بوزن 199 جرام ويتميز بوجود مصابيح من نوع ليد صغيرة متواجدة في ظهر الهاتف وهي متعددة تعمل عند تواجد إشعارات أو عند الشحن أو عند استخدام الكاميرا فلكل مصباح مهمة محددة يقوم بالإضاءة عند استخدامها، كما يتميز بتواجد ضوء أخضر في ظهر الهاتف عند البدء في تسجيل فيديو.

بالإضافة إلى أن شاشة موبايل Nothing phone 1 التي تتوفر في الهاتف من نوع OLED وتأتي بدقة تصل إلى 1080×2400 بكسل بكثافة بكسلات 402 بكسل لكل إنش وتأتي بقياس 6.5 بوصة أما بخصوص أبعاد شاشة الهاتف فتأتي بالنسبة التالية 20:9 وتتميز شاشة الهاتف بدعمها معدل تحديث 120 هرتز.

أما عن إصدارات الهاتف فيأتي جوال Nothing phone 1 مع ثلاث إصدارات مختلفية وهذه الإصدارات كالتالي:

  1. الإصدار الأول يأتي مع رامات بحجم 8 جيجا رام وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت.
  2. الإصدار الثاني يضم ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجا بايت ورامات 8 جيجا رام.
  3. الإصدار الثالث يحتوي على رامات بحجم 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بحجم 256 جيجا بايت.

لابد لك أن تعرف أن الموبايل لا يحتوي على منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي لزيادة مساحتها كما لا يضم منفذ خاص بالسماعات السلكية أيضاً التي تأتي من نوع 3.5 مم، أما عن منفذ شحن الهاتف سيأتي بمنفذ من نوع USB Type-C 2.0.

بالإضافة إلى أن كاميرا هاتف Nothing phone 1 الخلفية تأتي مزدوجة ويأتيان بنفس الحجم وهو 50 ميجا بكسل لكن الإختلاف يكون في فتحة العدسة فالكاميرا الرئيسية تأتي بفتحة عدسة f/1.8 والثانية مع فتحة عدسة f/2.2 مع احتوائهما على فلاش من نوع ليد، والكاميرا السيلفي للهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بكسل مع تواجد فتحدة عدسة f/2.2.

بخصوص بطارية هاتف Nothing phone 1 فَيحتوي الهاتف على بطارية بحجم 4500 مللي أمبير وتتميز بأنها تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 5 وات ليس هذا فحسب فبالرغم من مميزات البطارية القوية إلا أن الهاتف يأتي بدعم الشحن اللاسلكي العكسي أيضاً، كما يتم إطلاق الهاتف بلونين مختلفين وهما الأبيض والأسود.

أما سعر الموبايل فسيتم إطلاقه في أوروبا بسعر 470 يورو أما في الهند فسيأتي بسعر أقل وهو 400 يورو فقط أما الولايات المتحدة فلن تحصل عليه إلى وقتنا هذا.