مايكروسوفت تصدر تحديث لنظام تشغيل Windows 10 سنويًا

تحديث لنظام تشغيل Windows 10

يعتبر نظام التشغيل لدي الحواسيب من أهم وأكبر الشركات في إصدار أنظمة التشغيل هي شركة مايكروسوفت Microsoft العملاقة التي تسيطر على النسبة الأكبر فى السوق العالمي، و الويندوز سيرفر من أهم المنتجات التي أصدرتها الشركة حيث أنة مزود بإمكانيات خاصة لإدارة السيرفرات لذلك يحتاج الى أن يكون جهازك يحتوي على مواصفات قوية من لوحة الأم وبروسيسور ورامات.

فمن هنا أصدرت شركة مايكروسوفت Microsoft تخطط لإصدار تحديث لنظام تشغيل Windows 10 كل سنة حيث سيحتوي على العديد من المميزات، ومن هنا تصدر الشركة تحديثها لـ ويندوز 10 Windows 10 خلال الأيام القليلة القادمة من شهر نوفمبر 2021 ومن ثم التحديث القادم سيأتي في عام 2022.

حيث وضح جون كابل رئيس الخدمة والتسليم فى شركة Microsoft أنه ستصدر الشركة تحديثات ويندوز 10 حتى يكون قريب من Windows 11، وسيكون التحديث الأخر فى النصف الثاني من سنة 2022، حيث تأتي التحديثات ببعض مميزات ويندوز 10 التي لم تعلن عنها بعد بسبب موعد إصدار Windows 11 فى الوقت الماضى من عام 2021 حيث لايزال هناك تحفظ من الشركة على ما تقدمه من مميزات ويندوز 10 السنوية الحديثة.

من الوارد أيضًا أن تطرح الشركة نظام تشغيل ويندوز 11 من اليوم وذلك بعد صدور النسخة التجريبية للمستخدمين و ظهور التعليقات الإيجابية للمستخدمين لذلك ستعمل الشركة على طرحة بشكل أسرع من المتوقع.

من المخطط أيضًا لشركة مايكروسوفت Microsoft أنها ستدعم إصدار واحد على الأقل من نسخ Windows 10 وذلك حتى عام 14 أكتوبر خلال عام 2025 ومن هنا من الممكن أن نرى ثلاث تحديثات على الأرجح لنظام تشغيل ويندوز 10 حتى ينتهي الدعم من الشركة.

اقرأ أيضاً: كيفية تغيير موضع قائمة ابدأ في ويندوز 11 إلى اليسار عند بدء التشغيل.