ويندوز 11 يحصل على تطبيق Media Player جديد

ويندوز-11-يحصل-على-تطبيق-Media-Player-جديد

قامت شركة مايكروسوفت بإنشاء برنامج Media Player جديد، وقد استخدمت شركة مايكروسوفت Windows Insiders لكي تقوم بتجربة برنامج Media Player الجديد في قناة المطورين Dev اليوم.

كما سيتم دعم التطبيق لكي يتوافق بشكل أفضل مع ويندوز 11 والذي سيدعم تشغيل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو

وقد أوضح أحد كبار مديري البرامج  المتواجد في فريق تطبيقات Microsoft Windows inbox وهو Dave Grochocki أنه برنامج Media Player سيضم مكتبة موسيقية تحتوي على العديد من المميزات التي من خلالها يمكنك تصفح الموسيقى بكل سهولة وتشغيلها والاستمتاع بتجربة استخدام مميزة ومختلفة عن الاصدارات القديمة.

وقال Dave Grochocki أن التحديث الخاص ببرنامج Media Player بدلاً من برنامج Groove Music بالاضافة إلى أن جميع المجلدات التي تحتوي على مقاطع موسيقية أو مقاطع فيديو المتوفرة على جهازك والخاص بك سيتم إظهارها تلقائياً على برنامج Media Player الجديد.

كما يمكنك التحكم في ذلك من اختيار مكان البحث الذي يقوم به البرنامج ليقوم بإظهار جميع الملفات الموسيقية ومقاطع الفيديو المتاحة في المجلد الذي اخترته للتطبيق لكي يقوم بالبحث فيه.

بالاضافة إلى أن التطبيق يقوم بعرض صور الالبوم أو صور الفنان الخاصة بالمقاطع التي يتم سماعها في شاشة العرض الكبيرة الخاصة بالتطبيق، وكل هذا المميزات تأكد لنا أن برنامج Media Player جاء ليحل محل برنامج Windows Media Player القديم.

 لكن قالت مايكروسوفت أن البرنامج القديم سيظل متوفر في الأدوات الخاصة بالويندوز لكن بالرغم من وجوده فسيكون الإقبال على المشغل الجديد لمميزاته العديدة التي يوفرها للمستخدمين لكن شركة مايكروسوفت لم تخبرنا بالموعد الذي سيتم توافر التطبيق فيه لمستخدمي ويندوز 11