تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد بشكل مجاني

برنامج الكتابة على الفيديو

هناك عدد كبير جداً من المستخدمين يهتمون بشكل كبير بتصوير الفيديو وذلك بسبب انتشار مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مثل الانستجرام والفيس بوك وغيرها كما أن هناك تطبيقات تهدف إلى الربح من خلال مقاطع الفيديو مثل تطبيق تيك توك، ولذلك هناك عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن أفضل التطبيقات التي يتمكنوا من خلالها من تحرير الفيديو بكل بساطة.

كما أن هناك عدد كبير من القنوات التعليمية على تطبيق اليوتيوب والتي تهدف إلى تبادل العلوم والثقافات من خلال مقاطع الفيديو حيث يقوم المسؤولين عن القناة بإنشاء فيديوهات من خلال إضافة الكلام التوضيحي أو الصور إلى الفيديو ولكي تتمكن من هذا نقدم لك برنامج الكتابة على الفيديو وهو أفضل تطبيقات تحرير الفيديو.

برنامج الكتابة على الفيديو هو واحد من أفضل البرامج التي تعمل على تحرير الفيديوهات حيث أن التطبيق يتيح للمستخدم القيام بالكثير من التغييرات على الفيديو بشكل مجاني مثل إمكانية إضافة الفلتر على الفيديو وإضافة النصوص والموسيقى وغيرها الكثير من التغيرات الأخرى.

لماذا نستخدم برنامج كتابه على الفيديو؟

حصل تطبيق الكتابة على الفيديو على اهتمام كبير جداً من قِبل المُصممين المسؤولين عنه حيث أن التطبيق شامل كافة التعديلات التي قد يحتاج إليها المستخدم مثل الكتابة على الفيديو وتسريع الفيديو كما أن المستخدم يستطيع من خلال تطبيق تحرير الفيديو إضافة المقاطع الصوتية إلى الفيديو وليس هذا فقط بل تستطيع ايضاً استخراج الصوت من مقاطع الفيديو المتواجدة على هاتفك المحمول بكل سهولة.

برنامج الكتابة على الفيديو من أفضل البرامج وذلك الفضل يعود إلى المواصفات التي قد حصل عليها مثل أن التطبيق يتميز بحجمه الصغير الذي لا يشغل حيز من مساحة الهاتف ولا يؤثر على أداء الجوال، كما أن التطبيق يتمتع أيضاً بأنه يدعم العديد من اللغات مثل اللغة الإنجليزية والعربية وغيرها وذلك حتى تتمكن كافة الفئات من استخدام التطبيق بكل سهولة.

دائماً تعمل العبارات النصية على إيصال المعلومات بشكل أسرع حيث أنها تساعد على إيصال المعلومة التي يتم توضيحها من خلال الفيديو بشكل أسرع وأفضل والتي يحتاج إليها منشئ الفيديو التعليمي بشكل كبيراً جداً ولذلك يجب عليك استخدام تطبيق الكتابة على الفيديو لانه يعتبر أفضل برنامج متخصص في إضافة النصوص على الفيديو.

نبذة عن برنامج كتابة متحركة على الفيديو

يستطيع المستخدم من خلال برنامج الكتابة على الفيديوهات الحصول على العديد من المميزات التي تساعده في إنشاء مقطع فيديو رائع حيث يتيح التطبيق للمستخدم قص المقطع الذي يريده واختيار الحجم الذي يريد أن تكون به خلفية المقطع واختيار اللون الذي يناسب الخلفية أو إضافة الصور إلى الخلفية التي قام المستخدم بإضافتها إلى المقطع.

ليس هذا فقط بل يُمكن التطبيق المستخدم أيضاً من إضافة النصوص على الفيديو والتي تعمل على إيصال المعلومة بشكل أفضل والتعديل عليها من خلال العديد من الأدوات مثل أنه يُمكن اختيار الفونت الذي تريد أن يكون به النص المكتوب أو تضخم الخط من خلال خاصية البولد أو توسيط الخط وتطرفه بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك تحديد المُدة التي تريد أن يظهر بها النص ثم الاختفاء من واجهة الفيديو ولذلك فإن هذا البرنامج هو أفضل برنامج كتابه على الفيديو.

برنامج الكتابه على الفيديوهات يعمل دائماً على تقديم أفضل الأدوات المجانية إلى المستخدم مثل أداة الملصقات والتي يستطيع المستخدم من خلالها إضافة الملصقات التعبيرية على واجهة الفيديو حتى يضيف المزيد من التعبيرات أثناء عرض مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وغيرهم الكثير، دعني أخبرك أنك لن تحتاج إلى أي أداة أخرى خارج التطبيق حيث أن التطبيق يحتوي على إضافة الفلتر إلى مقاطع الفيديو كما أنه يتيح أيضاً إضافة الصور وتدوير الفيديو وعكسه بكل سهولة.

اقرأ أيضاً: كيفية تغيير حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة بدقة عالية

معلومات عن برنامج الكتابة على الفيديو

عمل مصمم البرنامج على إضافة أفضل المواصفات إلى برنامج الكتابة على الفيديو والتي كان من بينها أن التطبيق تم تصميمه بحجم صغير جداً ووزن خفيف وهذا ما منح المستخدم أفضل أداء أثناء استخدام التطبيق حيث أن التطبيق لا يؤثر على أداء الهاتف المحمول، بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق عمل على توفير نظام الدارك مود والذي يعشقه الكثير من المستخدمين.

برنامج كتابة متحركة على الفيديو قد حصل على العديد من الأدوات التي تمنح المستخدم المزيد من التحكم والحصول على فيديو أفضل ما يكون وذلك من خلال تمكين التطبيق للمستخدم إضافة النصوص ومقاطع الموسيقى بالإضافة إلى إمكانية إضافة الملصقات التعبيرية التي تضيف المزيد من الروعة إلى الفيديو.

تستطيع أيضاً من خلال التطبيق استخراج الصوت من مقاطع الفيديو المتواجدة على هاتفك المحمول أو إضافة الخلفيات وتحديد حجمها المناسب بكل بساطة بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور ودمج أكثر من مقطع معاً ومن هنا يُمكنك الحصول على أفضل الفيديوهات من خلال برنامج الكتابة على الفيديوهات المجاني.

معلومات عن برنامج الكتابة على الفيديو للأندرويد

  • حجم التطبيق: 57 ميجا بايت.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق:  اندرويد 5.0 أو أحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.7 من 5

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو

إذا كنت تفكر حول تحميلك لهذا التطبيق على هاتف المحمول فلا تضيع الوقت أكثر فأنت تقف أمام أفضل برنامج كتابه على الفيديو وذلك لأن التطبيق مجاني بالكامل فلا يحتوي على أدوات مدفوعة أو خصائص مدفوعة.

كما  أن التطبيق يتمتع بحجمه الصغير فلن تحتاج إلى التفكير بشأن ذاكرة الهاتف الفارغة ولن تحتاج إلى إفراغ المزيد من المساحة، يحتوي التطبيق أيضاً على الكثير من الأدوات التي تعمل جميعها على مساعدة المستخدم في تحرير الفيديو وإضافة النصوص عليها فلن تحتاج إلى أي تطبيق آخر بجانب هذا التطبيق المُميز. 

اقرأ أيضاً: افضل برامج تحويل الصور الى كرتون عبر الهاتف

ما هي مميزات برنامج الكتابة على الفيديو؟

  • حجم التطبيق:
    يتميز برنامج الكتابة على الفيديو بحجمه الذي لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف ولا يستهلك قدر كبير من بطارية الهاتف المحمول.
  • التطبيق مجاني:
    يتميز برنامج كتابه على الفيديو بكونه مجاني بالكامل فالتطبيق لا يحتوي على أي أدوات مدفوعة على الإطلاق.
  • إضافة الملصقات:
    يحتوي برنامج الكتابة على الفيديو على عدد كبير من الملصقات التي يُمكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو حتى تبرز مشاعرك بشكل أوضح إلى متابعيك على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • خاصية تقطيع الفيديو:
    يدعم هذا التطبيق الرائع خاصية تقطيع الفيديو والتي يُمكن من خلالها قص الإضافات التي لا تريدها بمقطع الفيديو الخاص بك.
  • إضافة الموسيقى:
    يتيح لك برنامج كتابة متحركة على الفيديو إضافة المقاطع الموسيقية إلى الفيديوهات الخاصة بك كما يُمكن حذف الصوت الأساسي لمقطع الفيديو وإضافة مقطع جديد بكل سهولة ويُسر.
  • كثرة الثيمات:
    يحتوي التطبيق على عدد كبير جداً من الثيمات التي يُمكن استخدامها في تعديل الفيديو.
  • جودة الفيديو:
    يُمكنك حفظ الفيديو الذي قُمت بتحريره من خلال التطبيق بجودة عالية جداً تصل إلى جودة 1080.
  • واجهة التطبيق:
    يحتوي التطبيق على واجهة سهلة للغاية تناسب كافة المستخدمين.

طريقة تثبيت برنامج الكتابة على الفيديو

  • قم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي المعروف.
  • بعد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول قم بتثبيت التطبيق على هاتفك.
  • بعد تثبيت التطبيق على الهاتف سيقوم التطبيق بإذن الوصول إلى مقاطع الفيديو المتواجدة على هاتفك قم بالموافقة عليها.
  • بعد ذلك يُمكن استخدام برنامج الكتابة على الفيديو بكل بساطة.

شرح استخدام برنامج الكتابة على الفيديو

يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات والتي سنتعرف على جميعها الآن.

برنامج الكتابة على الفيديو
  • أداة الاقتصاص:
    هي الأداة التي تساعدك في تحديد أبعاد الفيديو وتوفر لك العديد من الأبعاد التي تستطيع الاختيار من بينها بكل سهولة.
برنامج كتابه على الفيديو
  • الخلفية:
    هي خاصية عند الضغط عليها يُمكن تحديد أبعاد الخلفية التي تريد إضافتها إلى الفيديو.
برنامج كتابة متحركة على الفيديو
  • إضافة نص:
    يُمكنك من خلال هذه الأداة إضافة نص والتي تحتوي على العديد من المميزات مثل أنها تُمكنك من اختيار الفونت الذي يناسبك وإختيار حجم وشكل الخط ولذلك فإن برنامج كتابه على الفيديو يحتوي على أفضل أدوات التحرير.
برنامج الكتابه على الفيديوهات
  • الفلتر:
    يحتوي التطبيق على عدد من الفلاتر التي يُمكنك من خلالها اختيار الفلتر الذي يتناسب مع الفيديو التابع لك والمحتوى الخاص بك.
تطبيق الكتابه على الفيديو
  • خاصية الصوت:
    يُمكنك من خلال هذه الأداة إضافة مقاطع الموسيقى إلى الفيديو الذي تعمل على تحريره أو استخراج الصوت من مقاطع الفيديو المتواجدة على هاتفك المحمول.
برنامج الكتابة على الفيديو
  • أداة Trim:
    يُمكنك من خلال هذه الأداة قص مقاطع من الفيديو بكل بساطة دون حدوث أى خلل للفيديو.
  • أداة التعديل:
    تتيح لك هذه الأداة التعديل على درجة تباين اللون ولذلك فهو برنامج الكتابة على الفيديو الافضل على الإطلاق.
  • أداة الصورة:
    تستطيع من خلال هذه الأداة إضافة صورة إلى مقطع الفيديو التابع لك.
  • أداة لصق:
    هي أداة تعمل على إضافة الملصقات التعبيرية إلى واجهة الفيديو.

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو

الأسئلة الهامة عن برنامج الكتابة على الفيديو

  • هل حصل برنامج الكتابة على الفيديو على رخصة مجانية؟
    نعم حيث أن التطبيق يتوفر على المتاجر الإلكترونية مثل متجر جوجل بلاي بشكل مجاني بالكامل.
  • هل يدعم برنامج كتابه على الفيديو كافة أنظمة التشغيل؟
    للأسف لا يدعم التطبيق كافة أنظمة التشغيل فالتطبيق يدعم أنظمة الأندرويد فقط.
  • هل يحتوي التطبيق على واجهة سهلة؟
    نعم يدعم التطبيق واجهة بسيطة وجميلة تناسب كافة المستخدمين.
  • هل يعمل التطبيق بدون إنترنت؟
    نعم يعمل التطبيق بدون أنترنت وتُعد هذه من أفضل المميزات التي حصل عليها برنامج كتابة متحركة على الفيديو.
  • هل يحتوي برنامج كتابه على الفيديو على إعلانات؟
    لا يحتوي التطبيق على أي إعلانات فلا تضيع المزيد من الوقت دون تحميلك لهذا التطبيق الرائع.
  • ما هو الهدف من تصميم تطبيق برنامج الكتابة على الفيديو؟
    يهدف التطبيق إلى تقديم أفضل الأدوات التي تساعد المستخدمين فى تحرير الفيديوهات التعليمية وغيرها بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح أيضاً إمكانية إضافة النصوص على الفيديوهات.

في النهاية لقد تعرفنا على برنامج الكتابه على الفيديوهات الافضل على الإطلاق وذلك لكونه يحتوي على أفضل المميزات والأدوات التي تمنح المستخدم سهولة في الاستخدام والحصول على ما يريد بكل بساطة.