الكشف عن مواصفات هاتف Realme GT Neo 3150W Thor

الكشف عن مواصفات هاتف Realme GT Neo 3150W

أعلنت شركة ريلمي عن هاتفها الجديد وهو هاتف GT Neo 3 150W والذي قامت الشركة بتقديمه في مارس من هذا العام لكن الشركة لم تتوقف على ذلك بل تبعت الهاتف بهاتف آخر من إصدار Naruto Edition والذي حصل من الشركة على تصميم فريد حيث أعلنت عنه الشركة في مايو الماضي، لكن اليوم شركة ريلمي تُعلن عن إصدار جديد من ريلمي جي تي نيو حيث أن الشركة تؤكد الكشف عن مواصفات هاتف Realme GT Neo 3150W Thor Love and Thunder Limited Edition.

تقول شركة ريلمي العملاقة في مجال التكنولوجيا أنها توقع شراكة مع شركة Marvel Studios حتى تتمكن من تقديم هاتفها الجديد GT Neo 3 150W Thor Love and Thunder Limited Edition والذي يناسب فئة الشباب النشطين.

الكشف عن مواصفات هاتف Realme GT Neo 3150W

أعلنت الشركة أن الهاتف قد حصل على معالج من نوع Dimensity 8100 SoC كما أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، حصل الهاتف على شاشة من نوع أموليد بحجم 6.7 بوصة والتي تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز وبدقة FullHD +، حصلت الشاشة أيضاً على طبقة حماية من نوع غوريلا.

حصل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، يدعم الهاتف الذكي كاميرا خلفية ثلاثية تعمل الثلاثة كاميرات بدقة 50 ميجا بيكسل أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتعمل بدقة 16 ميجا بيكسل، تم تزويد الهاتف ببطارية عملاقة تعمل بسعة 4500 مللي أمبير تدعم شحن سريع بقوة 150 واط.

ما هو سعر هاتف Realme GT Neo ؟

أعلنت الشركة عن الهاتف بسعر 540 دولاراً وستبدأ المبيعات من 13 يوليو من هذا العام.