انستجرام يعيد ميزة إحياء الخلاصة الزمنية بعد حذفها

انستجرام يعيد تقديم ميزة إحياء الخلاصة الزمنية بعد حذفها

يعتبر الانستجرام من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها نشر الصور والفيديوهات القصيرة على الإنترنت، حيث تقدم شركة ميتا الكثير من التحديثات الرائعة التى قد تحدثنا عنها سابقا، ومن بين هذه التحديثات أن الشركة قد أعلنت عن ثلاث مميزات جديدة سوف تقدمها بنهاية عام 2021، وهذه التحديثات هي إضافة تحديثات تصل مدتها إلى دقيقة، أيضاً ميزة Playback للمنشورات والصور والفيديوهات والتي من خلالها يمكن استعادة الذكريات القديمة.

أيضا من بين التحديثات التى قد وضحها أدم موسيري Adam Mosseri الرئيس العام لشركة انستجرام أنه يمكن تضمين التعليقات على القصص أو الاستورى مباشرة، كما يمكن الردود على هذه التعليقات مباشرة من خلال إنشاء فيديو وسيتم نشره على القصص على الحساب الشخصى الخاص بك.

أعلن أدم موسيري Adam Mosseri  على الحساب الرسمي الخاص به على تويتر في الأيام القليلة الماضية أنه تم إتاحة العديد من المميزات الرائعة على تطبيق انستجرام والتي من بينها أنه يمكن مشاهدة المنشورات على صفحة (Home) من خلال ترتيب زمنى أو من خلال تفضيلات محددة.

على الرغم أن هذه الميزة ليست جديدة على الانستجرام، حيث أنه تم حذف هذه الميزة من الانستجرام فى عام 2016، إلا أن الانستجرام قد استعادها مع تطوير العديد من الخوارزميات الخاصة بها.

انستجرام يعيد تقديم ميزة إحياء الخلاصة الزمنية

عند الاطلاع على الفيديو الذى قام بنشره أدم موسيري Adam Mosseri على تويتر نجد أن واجهة التطبيق الرسمية قد تم حذف كلمة انستجرام وتم استبدال مكانها كلمة (Home) وعند الضغط عليها سوف تجد العديد من الأزرار والتى من خلالها يمكن عرض المنشورات على حسب ما قام المستخدم بمتابعتهم أو ما تم حفظه فى المفضلة.

كما يمكن من خلال هذا الزر التحكم فى الإعدادات الخاصة بـالمفضلة لكى يتم التحكم في المنشورات التي يتم عرضها في صفحة (Home) .