انستجرام Instagram يضيف ثلاث مميزات جديدة بنهاية العام

انستجرام Instagram يضيف ثلاث مميزات جديدة بنهاية العام

بعد أن أضاف انستجرام Instagram ميزة القدرة على إضافة قصة “Story” مدته 60 ثانية وقريباً خدمة الإشتراك لمقدمي المحتوى التي من المفترض الإعلان عنها، حيث قررت شركة انستجرام المملزكة لفيسبوك الإعلان عن ثلاث مميزات جديدة.

حيث أعلن رئيس شركة انستجرام Instagram أدم موسيري Adam Mosseri عبر حسابة على تطبيق تويتر Twitter في فيديو قصير لشرح الميزات الجديدة التي سيتم إضافتها بالتفصيل يمكنك مراجعة ذلك لذا ترقب الإصدار القادم من انستجرام Instagram حتي تتمكن من معرفة كافة المميزات القادمة.

الميزة الأولى التي يصدرها انستجرام Instagram تسمي Playback حيث من الواضح انها طريقة لاستعادة القصص والذكريات القديمة على شكل “Story” حيث لابد أن يحتوي عدد القصص الخاصة بك إلى 10 قصص حيث من المحتمل أن تلغي ميزة التشغيل فى بداية عام 2022 ولكن نتوقع ان يتم إعادتها مرة أخرى.

ثاني المميزات هي Reel Visual Replies حيث تتيح هذه الميزة لمقدمي المحتوي أخذ تعليق أحد المتابعين في قصة مدتها 60 ثانية فهذه الميزة تمنح مقدم المحتوي أداة مميزة فى الرد على أسئلة المتابعين ومن ثم يقوم بإنشاء محتوى أكبر حيث يمكنك الحصول على ميزة Reel Visual Replies بجانب أيقونة الرد على التعليق الخاص بك.

ثالث المميزات الجديدة وهي Profile Embed وهي القدرة على تضمين الملف كامل في كل مكان وبالتالى يتم تقديم لقطة للعالم على انستجرام Instagram حيث ستتوافر هذة الميزة فقط داخل الولايات المتحدة في الوقت الحالي والميزتين الأخرين يتم طرحهم عالمياً.