افضل العاب الاندرويد: افضل 5 العاب للهواتف الاندرويد مجاناً

افضل العاب الاندرويد

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه أصبحت شركات تطوير الألعاب تعمل بجهد كبير لتقديم أهم الألعاب عبر الهاتف الذكي، حيث أدي النجاح الكبير لأجهزة الهواتف الذكية الأندرويد والأيفون إلى توفير العديد من افضل العاب الاندرويد.

حيث تم تحسين أحدث العاب الاندرويد على الهاتف الخاص بك بمعدل كبير فهناك تقدم كبير في كل عام حيث نرى المزيد من اصدارات أفضل ألعاب مجانية جديدة يتم تحسينها أيضاً ولم يتوقف التحديث للألعاب المدفوعة فقط بل يشمل الألعاب المجانية.

حيث تتواجد العديد من أحدث العاب الاندرويد التي تنافس ألعاب الكمبيوتر، فمن هنا نوفر لك افضل العاب الاندرويد لهذا العام على الإطلاق حيث سنقوم بتوضيحها لك بطريقة مميزة وسهلة حتى تتمكن من إختيار اللعبة المفضلة لك هذا العام.

1. افضل العاب الاندرويد ” PUBG MOBILE “

افضل العاب الاندرويد

على مدار السنوات القليلة الماضية إنفجر العالم عبر الإنترنت حيث تم إطلاق لعبة ببجي موبايل PUBG والتي تُعد افضل العاب الحرب، حيث تم إصدار اللعبة في الأصل كلعبة على الكمبيوتر حيث كانت تُسمي Player Unknown’s Battlegrounds.

بينما تم إصدار نسخة الهاتف المحمول من تلك اللعبة لتصبح من أفضل الالعاب في العالم التي يتم لعبها عبر الإنترنت حيث أخذت اللعبة شعبية جارفة في وقت قصير حتى وصل عدد تنزيلات اللعبة عبر الهواتف الذكية للأندرويد إلى 500 مليون عملية تنزيل.


حيث تم نشر لعبة PUBG MOBILE بواسطة شركة Tencent Games حيث تم إصدارها في 19 مارس من عام 2018 وإستمرت حيث وصلت في عام 2020 إلى أكثر لعبة تم تنزيلها عبر الهاتف الذكي سواء أندرويد أو أيفون.

فمن هنا يمكنك العثور على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE لهاتفك الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي Google Play بسهولة، حيث يُصدر تحديث شهري لدى اللعبة وبعض الخرائط الجديدة والعديد من العناصر الجديدة للشراء في كل تحديث.

اقرأ أيضاً: كيفية استخدام برنامج Smart Game Booster لتسريع الالعاب للكمبيوتر

معلومات عن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE للاندرويد:

  • حجم التطبيق: يتباين حب الهاتف الخاص بك.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: يتباين بحسب الجهاز.
  • تقييم البرنامج: 4.2 من 5

مميزات لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE اقوى العاب الاندرويد المجانية

افضل العاب الاندرويد

هناك الكثير من المميزات التي تتمتع بها لعبة ببجي حيث سنقوم بعرضها لك بطريقة مميزة وهي:

  • تقدم لك اللعبة تجربة فريدة من الحماس والمغامرات الممتعة حيث تُعد من أفضل العاب الحرب.
  • تحتوي اللعبة على صوت مميز حيث يُعطيك إثارة وواقعية أثناء تجربة اللعب لذا فهى من أفضل الالعاب على الاندرويد مؤخراً.
  • تتميز لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE بأنها تحتوي على جرافيك مميز يُعطيك تجربة واقعية ومذهلة أثناء اللعب لذا فهي من اقوى العاب الاندرويد.
  • لا يوجد مستوى معين داخل اللعبة وبالتالي لا تتوقف المتعة لدى لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE.
  • من أهم مميزات لعبة ببجي PUBG MOBILE أنها تتيح لك لعب اللعبة بمفردك أو ثنائي أو اللعب مع الجماعة او الفريق حيث يكون تجربة لعب الفريق أفضل وذلك لمشاركة المساعدة والحماية لدى الفريق لذا فهي من أفضل الالعاب في العالم.
  • إمكانية تغيير عناصر التحكم الخاصة بك مثل إمكانية تغيير التحكم لقيادة المركبات في اللعبة.

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

يمكن تحميل لعبة ببجى موبايل من خلال أفضل موقع لتحميل الألعاب للاندرويد موقع جوجل بلاي من هنا

2. أفضل ألعاب الاندرويد ” Asphalt 9 “

افضل العاب الاندرويد

تُعد لعبة أسفلت 9 Asphalt 9 من أفضل العاب الاندرويد حيث تقدم لك اللعبة الكثير من المتعة والانبهار بالجرافيك التي من القليل أن تجدها داخل لعبة  سيارات أخرى على هاتفك الذكي.

حيث تتوافر داخل تلك اللعبة العديد من مواقع السباق المختلفة حول العالم مثل ” القاهرة، و سان فرانسيسكوا، وروما، وشنغهاي، وبعض من جبال الهيمالايا” لذا فتُعد لعبة أسفلت 9 Asphalt 9 من أفضل ألعاب مجانية جديدة خاصة بالسباق.

حيث تحتوي أيضاً اللعبة على العديد من أشهر السيارات الرياضية المميزة حول العالم، وتحتوي أيضاً اللعبة على العديد من السيارات المشهورة والحديثة مثل ” ماكلارين، وبوغاتي، ومرسيدس، وبي أم دابليو ” والعديد من الماركات الأخرى.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة Mission Counter Attack أفضل العاب حرب للاندرويد والايفون

معلومات عن لعبة أسفلت 9 Asphalt 9 للاندرويد:

  • حجم التطبيق: يتباين حجم اللعبة حسب الجهاز الخاص بك.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأندرويد 7.0 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.6 من 5

مميزات لعبة أسفلت 9 Asphalt 9 افضل العاب الاندرويد

افضل العاب الاندرويد
  • إمكانية الإختيار بين الكثير من السيارات حيث يتوافر داخل لعبة أسفلت 9 Asphalt 9 أكثر من 70 سيارة مختلفة يمكنك شرائها.
  • تحتوي اللعبة على تجربة صوت مميزة للغاية مما تُعطيك تجربة إستخدام مميزة للغاية أثناء اللعب.
  • إمكانية رفع مهاراتك في القيادة ومعرفة الكثير عن محتويات العربة التي تقودها.
  • تتوافر اللعبة مجاناً على العديد من المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية وبالتحديد جوجل بلاي.
  • إمكانية تطوير سيارتك خلال العديد من الأشكال المميزة وذلك عن طريق العملات التي تتوافر داخل اللعبة.
  • إمكانية منافسة العديد من اللاعبين في مباراة حيث يصل عددهم إلى 7 لاعبين يتنافسون على الوصول أولاً لخط النهاية.

تحميل لعبة أسفلت 9 Asphalt 9

يمكن تحميل لعبة أسفلت 9 Asphalt 9 من خلال أفضل موقع لتحميل الألعاب للاندرويد موقع جوجل بلاي من هنا

3. افضل العاب الاندرويد ” Among Us “

افضل العاب الاندرويد

تُعد لعبة امونج اس Among Us من الألعاب المميزة والتي تعتمد على اللعب الجماعي عبر الإتصال بالإنترنت مع الأصدقاء أو يمكنك اللعب اون لاين مع أشخاص لم نعرفهم فهي من أفضل الالعاب المجانية الجديدة.

على الرغم من صدور اللعبة في عام 2018 إلا أنها حصلت على شعبية جارفة ومميزة حيث تتعدى عمليات التنزيل على أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم فهي من أفضل الالعاب على الاندرويد.

كما أن اللعبة متوافرة لجميع الأعمار السنية المختلفة حيث تسمح اللعبة بالتواصل مع الأشخاص الأخرين عن طريق الكتابة النصية وذلك لظهور الرسالة لمدة 30 ثانية فقط.

تم تطوير لعبة امونج اس Among Us من قِبل شركة innersloth الأمريكية حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء مع عدد من 4 إلى 10 أصدقاء، حيث يُحاول اللاعبون في لعبة امونج اس Among Us الركوب على متن سفينة فضائية والعودة إلى كوكبهم.

لكن هناك شخص ما أجنبي على متن تلك السفينة وهذا الشخص هدفه داخل السفينة هو القضاء على كافة أفراد السفينة ومنع وصول تلك السفينة إلى وطنها، يمكنك الفوز من خلال إكمال كافة المهام المطلوبة من إصلاحات ومن ثم تقوم بإكتشاف الشخص الغريب الذي على متن السفينة وسيكون بإسم Impostor ومن ثم تقوم بطرده خارج السفينة لذ فهي من افضل العاب الاندرويد.

فهذه العملية متوقفة على السرية التامة بين أعضاء السفينة بالكامل حتى يتمكن أحد من مشاهدة جثة ومن ثم يقوم بالبلاغ عن الحادث وفي هذا التوقيت يمكن للطاقم الذي نجا مناقشة ذلك علناً وإكتشاف ذلك المنتحل The Impostor لذلك فهي من أفضل الألعاب المجانية الجديدة لهاتفك الأندرويد.

اقرأ أيضاً: كيفية تقليل Ping الالعاب للحصول علي تجربة لعب اونلاين بدون لاج

معلومات عن لعبة امونج اس Among Us للاندرويد:

  • حجم التطبيق: 124 ميجابايت.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأندرويد 6.0 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 3.6 من 5

مميزات لعبة امونج اس Among Us أفضل العاب الاندرويد

افضل العاب الاندرويد بدون نت
  • من أهم مميزات لعبة امونج اس Among Us أن من الممكن ان يلعبها الأطفال التي يتعدى عمرهم 10 سنوات فما فوق لذا فهي من افضل العاب الاندرويد.
  • تتوافر اللعبة بصفة مجانية حيث يمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد بسهولة وذلك بالتوجه إلى جوجل بلاي ومن ثم البحث عنها حيث أنها تُعد من افضل العاب الاندرويد المجانية والمميزة.
  • تحتوي اللعبة على واجهة إستخدام سهلة وبسيطة الاستخدام حتى يتمكن الأطفال من ممارسة اللعبة بكل سهولة.
  • تتوافر اللعبة لجميع أنظمة التشغيل حيث يمكنك تنزيل افضل العاب الأندرويد المجانية من جوجل بلاي ولهاتفك الأيفون ايضاً عن طريق متجر أبل ستور.

عيوب لعبة امونج اس Among Us

  • من عيوب اللعبة أنها عند إتصالك بالإنترنت تقوم اللعبة دائما بإرسال رسالة على الشاشة بأن الإتصال بالإنترنت ضعيف مع العلم ان من الممكن ان يكون الهاتف متصل بإنترنت متميز وبسرعة عالية.
  • لا تتيح اللعبة اللعب مع فريق أو جماعة ولكن تعتمد فقط على اللعبة بمفردك.

تحميل لعبة امونج اس Among Us أفضل ألعاب مجانية

يمكن تحميل لعبة امونج اس Among Us من خلال أفضل موقع لتحميل الألعاب للاندرويد موقع جوجل بلاي من هنا

4. أفضل ألعاب مجانية للاندرويد ” Arena of Valor “

افضل العاب الاندرويد بدون نت

لعبة Arena of Valor هي لعبة مجانية يمكنك تنزيلها على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد بسهولة وذلك من خلال متجر جوجل بلاي والذي يتوفر بداخله العديد من الألعاب المميزة والمجانية.

حيث أن لعبة حلبة فالور Arena of Valor تُعد من أحدث العاب الاندرويد مؤخراً، حيث أن اللعبة حصلت على عدد كبير من عمليات التثبيت تعدى 10 مليون مستخدم حول العالم لذلك فهي من افضل العاب الاندرويد.

حيث كانت تتوافر لعبة حلبة فالور Arena of Valor على أجهزة الكمبيوتر ولكن تتميز اللعبة على الهاتف وتكون أفضل من الكمبيوتر، أصدرتها شركة تنسنت Tencent الصينية المشهورة، حيث تُعد هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب التي أصدرتها الشركة في عام 2022 حيث حققت اللعبة مكاسب مهولة تُقدر بمبلغ يصل إلى 140 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: شرح كيفية نقل العاب البلايستيشن 4 إلى PS5 والاحتفاظ بالالعاب

معلومات عن لعبة حلبة فالور Arena of Valor للاندرويد:

  • حجم التطبيق: 29 ميجابايت.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأندرويد 5.0 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.2 من 5

مميزات لعبة حلبة فالور Arena of Valor أفضل ألعاب مجانية

افضل العاب الاندرويد بدون نت
  • دائما ً ما كان لعب هذه اللعبة يجذب الكثير من اللاعبين في جميع أنحاء العالم حيث تتوافر الكثير من البطولات الهامة والكُبري التي تقام باستمرار في جميع أنحاء العالم لتلك اللعبة لذا فهناك فرصة كبيرة لتكون واحد من الفائزين.
  • تتوافر لعبة حلبة فالور Arena of Valor لجميع أنظمة التشغيل للأندرويد والأيفون ونظام تشغيل الويندوز أيضاً.
  • تتوافر لعبة حلبة فالور Arena of Valor مجاناً خلال العديد من المتاجر مثل جوجل بلاي وآب ستور وغيرها من المتاجر الأخرى.
  • تتميز اللعبة بالتشويق والإثارة حيث يمكنك قتل العديد من الوحوش وهزيمة الكثير من اللاعبين وتدميرهم وبالتالي تقوم بالحصول على الذهب وهذا يساعدك على كسب القدرات وبالتالي تقوم برفع مستوى اللاعب الخاص بك.
  • توافر العديد من أوضاع القتال داخل اللعبة ولكن المشهور منها هي قتال 5 أشخاص ضد 5 أشخاص وتستمر اللعبة ما يقرب من 12 إلى 8 دقيقة تقريباً.

تحميل لعبة حلبة فالور Arena of Valor

رابط تحميل أفضل العاب على الاندرويد Arena of Valor

5. اقوى العاب الاندرويد ” Call of Duty “

أفضل ألعاب مجانية جديدة

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty هي الإختيار الأفضل لك حيث عادة ما ننتظر الكثير من الوقت حتى نقوم بتثبيت لعبة على هاتفنا ولكن لعبة Call of Duty من أفضل الالعاب في العالم في وقتنا الحالي.

ذلك لما تُقدمه لعبة Call of Duty من مميزات عديدة وشعبيتها الكبيرة حول العالم حيث قام بتحميل لعبة كول اوف ديوتي أكثر من 100 مليون عملية تثبيت لذا فهي من أفضل العاب هذا العام.

حيث انها في بداية الأمر كانت تتوافر اللعبة فقط على أجهزة الكمبيوتر ولكن بعد النجاح الكبير الذي قدمته اللعبة عمل المطورون على توافر نسخة الهاتف المحمول التي حازت على قبول كبير لدى الكثير من المستخدمين.

بالرغم من ذلك فإنها لعبة مجانية تماماً عند القيام بتنزيلها ولكن هناك داخل اللعبة بعض العناصر التجميلية التي يمكنك شرائها داخل اللعبة لذا فهي من افضل العاب عمليات الحرب مؤخراً.

عند لعب كول اوف ديوتي ستقوم بالنزول مع 100 لاعب يتنافسون من أجل البقاء على قيد الحياة حيث توفر لك اللعبة القتال فى البحر والبر والجو عن طريق ركوب الطائرات لذا فهي أكثر الالعاب إمتاعاً في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: أفضل برامج تعليم اللغة النجليزية للاندرويد والايفون

معلومات عن لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد:

  • حجم التطبيق: يتباين حسب الجهاز.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأندرويد 4.3 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.3 من 5

مميزات لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty أفضل العاب العام

أفضل ألعاب مجانية جديدة
  • تتميز اللعبة بأنها تُعطيك إحساس الواقع حيث أنها من الألعاب التي تمتاز بالإثارة والمتعة والتشويق وهذا ماجعل الشركة المطورة لإصدار نسخة الهواتف الذكية.
  • إمكانية إنشاء غرف مخصصة للعب مع الأصدقاء فقط دون أن يتم التطفل عليكم من الغرباء.
  • إمكانية التحكم في زر إطلاق النار من خلال الدخول إلى الإعدادات وهذا يساعدك في إطلاق النار بطريقة تلقائية أو عند الضغط على زر النار.
  • إمكانية إختيار العديد من الأشخاص المختلفة حيث توفر لك اللعبة عدد 6 اشخاص مختلفين وهم “الميكانيكي، المُسعف، النينجا، المدافع، المهرج، الكشاف” لذا فقد صُنفت أنها من افضل العاب الاندرويد لهذا العام.
  • تتميز اللعبة ايضاً بإحتوائها على أكثر من طريقة للعب وهما “اللعب الجماعي و الباتل رويال”.
  • إمكانية التحكم في الجرافيك الخاص باللعبة وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات حتى تحصل على تجربة استخدام مميزة للغاية لذا فهي من اقوى العاب الاندرويد حالياً.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty

رابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty للاندرويد

في النهاية، فقد قمنا بتوفير أفضل ألعاب مجانية جديدة لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، حيث قمنا بتوضيح كافة المعلومات الخاصة بكل لعبة متواجدة والعديد من المميزات وكيفية التحميل.

اقرأ أيضاً: ثلاثية Tomb Raider متاحة مجانًا في متجر Epic Games Store