تلجرام بريميم يتم إطلاقه مقابل 4.99 دولاراً

تلجرام بريميم يتم إطلاقه مقابل 4.99 دولاراً

صرحت شركة تلجرام أنه إذا قمت بالاشتراك في خدمة تلجرام الجديدة فإن ذلك يساعدك في دعم الإصدار المجاني لتلجرام ولكنك ستقوم بالدفع فقط مقابل كافة الخدمات الجديدة التي أضافتها شركة تلجرام إلى تلجرام بريميم، تلجرام بريميم يتم إطلاقه مقابل 4.99 دولاراً حيث كانت تلجرام سابقاً تحصل على تكاليف تشغيلها من خلال الرسائل الدعائية للقنوات العامة والكبيرة ولكن هذه الرسائل لن تظهر لمشتركي تلجرام بريميم،

تلجرام بريميم يتم إطلاقه مقابل 4.99 دولاراً

مميزات تطبيق تلجرام بريميم

  • تحميل ملفات كبيرة
    مكن تطبيق تلجرام بريميم مستخدميه من إرسال الملفات الكبيرة التي يتراوح حجمها إلى 4 جيجا بايت وليس هذا فقط بل وتنزيل هذه الملفات أيضاً، كما أنه يُمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل الفيديوهات الكبيرة بدقة 1080 بيكسل والتي قد تستغرق 4 ساعات.
  • لا يحتوي على إعلانات
    في العديد من المناطق المختلفة يعرض تلجرام رسائل دعائية لقنوات كبيرة والتي كانت تساعد شركة تلجرام في دعم تكاليفها ولكن مع تطبيق تلجرام بريميم لن تظهر هذه الإعلانات.
  • زيادة الحدود
    قام تطبيق تلجرام بريميم من تمكين مستخدميه من متابعة أكثر من 1000 قناة وليس هذا فقط بل يمكنهم أيضاً إنشاء فولدرات يصل عددها إلى 20 مجلد وإضافة بداخل كل منها ما يصل إلى 200 دردشة، يُمكنك أيضاً من خلال بريميم إضافة حساب رابع إلى التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على 20 رابطاً من T.ME والتي يمكن استخدام روابطها في أي قناة تنشئها حيث تتمتع تلك الروابط بصغر حجمها، بالإضافة إلى وجود ما يزيد عن 400 صورة متحركة GIF والتي سيتم تحديثها شهرياً حتى تتمكن من إرسال الرد المناسب على أي رسالة تصل إليك.
  • سرعة التنزيل
    يُمكن لمستخدمي التطبيق تنزيل الملفات بشكل أسرع كما أنه يُمكن الوصول إلى تلك الملفات في مساحة التخزين السحابية بأسرع شكل ممكن.
  • تحويل الصوت إلى نص
    يتيح لك التطبيق الجديد من تحويل الرسائل الكلامية إلى نصوص حتي تتمكن من قراءتها في حالة عدم وضوحها إذا أردت ذلك.
  • كثرة الملصقات
    يحتوي التطبيق على عدد كبير جداً من الملصقات المتحركة والتي تتمتع  بتميزها على الشاشات والتي يُمكن للمشتركين إرسالها في أي محادثة حتى تساعده في التعبير عن مشاعرهم بشكل أفضل، يعمل التطبيق على تحديث هذه الميزة بشكل شهري كما أن هناك 10 رموز تعبيرية يمكن للشخص الاختيار من بينهم للرد على الرسائل حتى يطلع عليها.
  • التحكم بالدردشة
    يتيح تطبيق بريميم العديد من الأدوات الجديدة التي تساعدك في تنظيم الدردشة مثل فتح الدردشة على مجلد مخصص لها.
  • أيقونات متميزة
    تتيح هذه الأيقونات للمستخدم أن يختار من بينها صوراً تطابق شخصيتهم لإضافتها إلى الشاشة الرئيسية مثل صورة السماء الليلية أو النجمة أو طائرة توربو.

يجب على مستخدمي تطبيق تلجرام الذين يرغبون في التحديث إلى تلجرام بريميم أن يقوموا بتحديث تطبيق تلجرام إلى إصدار 8.8 ثم الضغط على إعدادات التطبيق واختيار تلجرام بريميم، أصبح الآن تلجرام بريميم متاح علمياً مقابل 4.99 دولاراً وهو ما يعادل 5.449 وهو ما يعادل أيضاً 100 جنيهاً مصرياً، تفتخر الآن شركة تلجرام بأنها حصلت على أكثر من 700.000.000 مستخدم من كافة أنحاء العالم.