تسريبات هامة حول مواصفات هاتف Lava Blaze

مواصفات هاتف Lava Blaze

تُعد شركة لافا من الشركات المشهورة والمميزة فى عالم تصنيع الهواتف الذكية حيث تُعد من أوائل الشركات التي تواجدت على ساحة تصنيع الهواتف الذكية بجانب سامسونج وأبل وغيرهم من الشركات المميزة.

فمن هنا تستعد الشركة لإطلاق هاتف جديد خلال الأسابيع القليلة المُقبلة وهو هاتف Lava Blaze، وتقول الشركة أن هذا الهاتف سينافس عدة هواتف من الفئة المتوسطة مثل هاتف Realme C30 وهاتف Realme Narzo 50i Prime حيث يأتون فى نفس النطاق السعري.

هاتف Lava Blaze

لذا سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف التي من المتوقع أن يأتي بها، في البداية يأتي هاتف Lava Blaze بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.5 بوصة تدعم دقة 1600 × 720 بكسل بجودة HD +، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بمعالج من نوع Helio A22 من تصنيع ميديا تيك.

بينما يعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 جيجا رام مع ذاكرة صلبة ورئيسية بسعة 64 جيجا بايت، أما بالنسبة للبطارية فيأتي ببطارية بسعة مميزة تصل إلى 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 10 وات في  الساعة بشاحن من نوع USB Type-C 2.0.

مواصفات هاتف Lava Blaze

أما كاميرات هاتف Lava Blaze فتأتي الكاميرا الخلفية الأساسية منها بدقة 13 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل وعدسة VGA، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

بالإضافة إلى أن الجوال يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة لافا المميزة والسلسة بشكل كبير، سعر هاتف Lava Blaze المتوقع هو 9700 روبية هندية أي بما يُعادل 125 دولار أمريكي، بما يُعادل أيضاً 120 يورو.