سامسونج تقوم بإلغاء هواتف الـ FE بداية من سلسلة Galaxy S22

سامسونج تقوم بإلغاء هواتف الـ FE

أعلنت شركة سامسونج فى وقت سابق وبالتحديد فى مطلع عام 2022 عن نهاية سلسلة هواتفها الذكية المميزة Galaxy Note التي كانت آخر هواتها Samsung Galaxy Note 20 حيث كان هذا القرار ضربة موجعة لعشاق ومستخدمي سلسلة النوت حول العالم حيث كانت تمتاز تلك السلسلة بالمواصفات المميزة والجبارة التي اعتدنا عليها من سامسونج.

اليوم من الممكن أن تكون هناك سلسلة أخرى من الممكن إلغائها قريباً وهي سلسلة هواتف الفان إيدشن Galaxy S FE وإذا كانت هذة التسريبات صحيحة فلن يكون هناك هاتف Samsung Galaxy S22 FE وبالأخص اصدار سلسلة Galaxy S22.

ويُقال أن إصدار Galaxy S 22 FE قد تم إلغاؤه بسبب أن شركة Samsung تجد صعوبة بالغة فى وضع هاتف من سلسلة الـ FE ضمن خطتها المُقبلة، حيث أن هاتف Samsung Galaxy S21 FE كان من المفترض أن يتم الإعلان عنه فى عام 2021 ولكن تأخر إطلاق الهاتف عدة مرات وقد تم إطلاقه في مطلع عام 2022 الجاري.

وبعد الكشف عن هاتف Samsung Galaxy S21 FE أعلنت سامسونج عن أحدث سلسلة هواتف لها وهي Galaxy S22 والتي تضم هاتف Samsung Galaxy S22 وهاتف Galaxy S22 Plus 5G وهاتف Galaxy S22 Ultra 5G.

حيث قامت سلسلة الـ S22 بإيقاف مبيعات هاتف Galaxy S21 FE بسبب قرب الإعلان عن كلا الهاتفين لذا قامت سامسونج اتخاذ قرار إلغاء تصنيع هاتف Galaxy S22 FE للأبد، وهذا القرار أيضاً يُعد صدمة كبيرة لعشاق شركة سامسونج وبالأخص عشاق سلسلة الفان إيدشن Galaxy S FE.