سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Samsung Galaxy F13 في الهند

إطلاق هاتف Samsung Galaxy F13 في الهند

تستعد شركة سامسونج Samsung لإطلاق هاتفها القادم ضمن الفئة المتوسطة للهواتف الذكية وهو هاتف Samsung Galaxy F13 حيث من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف في وقت قريب للغاية وذلك لتوفر العديد من مواصفات الهاتف عبر منصة Geekbench.

فمن هنا سنقوم بعرض بعض من مواصفات هاتف Galaxy F13 التي يأتي بها وذلك قبل الإعلان الرسمي لشركة سامسونج، حيث كشف موقع Geekbench أن هاتف Samsung Galaxy F13 يأتي بنفس مشابه لتصميم هاتف Galaxy M13 لذا دعونا نعرض كافة التوقعات الخاصة بالهاتف.

حيث كشفت العديد من التسريبات أن هاتف Samsung Galaxy F13 يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية بشكل عمودي وحواف الهاتف تأتي بشكل رفيع نسبياً، كما أنه يأتي بمكبر صوت و ميكروفون خارجي مع منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم مع شاحن من نوع USB-C.

هاتف Samsung Galaxy F13

بالإضافة إلى وجود مدخل الشرائح SIM بالجانب الأيسر مع وجود مستشعر بصمات الأصابع على الجانب مدمج بزر الباور على الجانب الأيمن، كما يحتوي على مكبر للصوت وميكروفون إضافي في الأعلى مع بطارية بحجم مناسب جداً تصل إلى سعة 5000 مللي أمبير.

وتقول بعض التسريبات أن هاتف Samsung Galaxy F13 يأتي بمعالج من تصنيع شركة Samsung وهو من إصدار Exynos 850 مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت، يعمل الجوال بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة سامسونج المعتادة والمميزة وهي OneUI 4.1.

بالإضافة إلى بعض التسريبات التي تنص على أن هاتف يأتي بشاشة من نوع LCD مقاس 6.6 انش، بدقة عالية تصل إلى Full-HD +، فمن هنا فنحن بإنتظار الهاتف بشكل رسمي حتي نقوم بعرض كافة التفاصيل الممكنة لذا ترقبوا ذلك.