تسريبات حول هاتف Poco F4 5G

تسريبات حول هاتف Poco F4 5G

هناك تسريبات حول هاتف Poco F4 5G والتي كانت تحمل صور مُسربة لهاتف شركة بوكو الجديد وهو هاتف بوكو F4 5G والذي تقول الكثير من الشائعات أن الهاتف يتشارك في الكثير من المواصفات مع هاتف Redmi K40S.

دعني أقول لك الآن أن هذه مجرد شائعات حيث يوضح الملصق الشفاف بظهر الهاتف الأختلاف الكبير بين الهاتفين والذي سنتعرف عليه الآن من خلال مواصفات هاتف Poco F4 5G  الجديد.

حصل هاتف ريلمي الجديد على معالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 وهو معالج قوي لممارسة الألعاب، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على شاشة من نوع أموليد مقاس 6.67 انش والتي تعمل بجودة FHD + كما أن معدل تحديث الشاشة 120 هرتز.

يعمل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، حصل الهاتف أيضاً من الشركة على كاميرا أساسية تعمل بدقة 64 ميجا بيكسل مع كاميرا أخرى بدقة 8 ميجا بيكسل وكاميرا ماكرو تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فقد حصل الهاتف على كاميرا رائعة بدقة 20 ميجا بيكسل.

حصل الهاتف من شركة بوكو على بطارية عملاقة بسعة 4500 ميلي أمبير تعمل بشحن سريع بقوة 67 واط يستطيع شحن البطارية في غضون 38 دقيقة بشكل كامل من الصفر بالمائة إلى 100%، حصل الجهاز على صوتيات من نوع ستريو مع مستشعر بصمة سريع الاستجابة مثبت بجانب الهاتف.

تم إطلاق الهاتف في الصين بسعر 1800 يوان صيني وهو ما يعادل 270 دولاراً وذلك للنسخة التي تدعم 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت.