الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Oppo Find X5 و Find X5 Pro

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Oppo Find X5

تستعد شركة أوبو لإطلاق هاتفها القادم خلال الأيام القليلة المُقبلة حيث سيتم الكشف عن هاتف Oppo Find X5 و Find X5 Pro في يوم 24 فبراير الجاري من عام 2022، حيث ظهرت تلك السلسلة في TENAA مع عرض العديد من المواصفات الخاصة بالهاتف.

وتقول العديد من التسريبات التي تخص تلك الهواتف أن هاتف Find X5 Pro سيأتي بمعالج من شركة كوالكوم وهو الإصدار الحديث لدى الشركة وهو Snapdragon 8 Gen 1.

وبالنظر إلى هاتف Oppo Find X5 العادي فمن المتوقع أن يتم إطلاق تلك الهاتف مع معالج من شركة ميديا تيك وهو Dimensity 9000 حيث أن سرعة المعالجة المركزية لتلك المعالج تكون على نفس سرعة معالج Snapdragon 888+ الي يأتي من شركة كوالكوم.

هاتف Oppo Find X5 و Find X5 Pro

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى التي يأتي بها الهاتف فمن المتوقع أن يأتي هاتف Find X5 Pro بشاشة أكبر من هاتف Oppo Find X5 حيث يأتي الهاتف بشاشة من نوع  AMOLED مقاس 6.7 بوصة و بدقة 1440 بكسل، بسعة بطارية مميزة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

و بالنظر إلى كاميرا الهاتف فيحتوي كلا الهاتفين على ثلاث كاميرات في الخلف اثنان من تلك الكاميرات تأتي بدقة 50 ميجابكسل و الثالثة بدقة 13 ميجابكسل ، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فستحتوي على مستشعر بدقة 32 ميجابكسل.

فمن هنا فنحت بإنتظار هاتفي Oppo Find X5 و Find X5 Pro خلال الإعلان الرسمي وسنقوم من خلال موقعنا بتغطية تلك الحدث الهام والمميز لدى شركة أوبو والذي سيكون يوم 24 فبراير الجاري لذا ترقبوا ذلك.