تسريبات حول المواصفات الداخلية لهاتف Moto X30 Pro

المواصفات الداخلية لهاتف Moto X30

تستعد شركة موتورولا Motorola لإطلاق هاتفها الرائد لعام 2022 وهو هاتف Motorola Moto X30 Pro والذي يأتي بعدة تطورات هائلة ومميزة للغاية، حيث يأتي بمستشعر كاميرا كبير للغاية حيث يُقال أنه أول هاتف ذكي يحتوي على مستشعر صور كبير.

فمن هنا سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف التي يأتي بها، ففي البداية يأتي الهاتف بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.73 انش بدقة Full-HD + مع تواجد معدل تحديث قوي للغاية يصل إلى 144 هرتز بالإضافة إلى وجود خاصية الـ HDR 10+.

أما بالنسبة لمعالج هاتف Motorola Moto X30 Pro فيأتي من تصنيع شركة كوالكوم وهو إصدار قوي للغاية Snapdragon 8+ Gen 1 SoC وهو أحدث إصدارات الشركة المُطورة، حيث تبلغ بطارية الهاتف سعة 4500 مللي أمبير مع وجود قوة شحن جبارة تصل إلى 125 واط.

هاتف Motorola Moto X30 Pro

بالانتقال إلى تفاصيل كاميرا هاتف Moto X30 Pro الخلفية فنجد أن الهاتف يأتي بكاميرا أساسية بدقة 200 ميجا بكسل أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 50 ميجا بكسل مع وجود عدسة ثالثة بدقة 12 ميجا بكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية ممتازة للغاية بدقة 60 ميجا بكسل.

كما يعمل هاتف Motorola Moto X30 Pro بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة تشغيل موتورولا وهي الأحدث MyUX OS، بالإضافة إلى أن سماعات الهاتف الخارجية تأتي من نوع stereo speakers، فمن هنا فهذه كانت كل تفاصيل هاتف موتورولا القادم حيث من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بشكل رسمي خلال شهر يوليو الجاري.