تعرف على كافة المشاكل التي تواجه مستخدمي هاتف Nothing Phone 1

المشاكل التي تواجه مستخدمي هاتف Nothing Phone 1

أعلنت شركة Nothing مؤخراً عن أفضل هواتفها وهو الأول لدى الشركة والتي أُطلق علية إسم Nothing Phone 1 حيث لقي هذا الهاتف صدد كبير من قِبل الكثير من المستخدمين والعملاء ولكنه بالتأكيد ليس خالياً من مجموعة من المشاكل التي من الممكن أن يواجهها الكثير من المستخدمين في بداية الأمر.

تقول شركة Nothing أن العملاء الذين قاموا بطلب هاتف Nothing Phone 1 عبر Flipkart بدأوا بشكل فعلي في تلقي أجهزتهم التي قاموا بحجزها في وقت سابق، وفور تلقي الهاتف بدأ بعض المستخدمين بالفعل فى الإبلاغ عن العديد من المشكلات داخل الهاتف وهذا يُأكد أن هناك بعض الأجهزة بها بعض المشاكل.

من المشاكل التي تم الإبلاغ عنها بشكل رسمي حول هاتف Nothing Phone 1 مشكلة اللون الأخضر الذي يتواجد بالشاشة وهناك صور قد تم تداولها مؤخراً وسنقوم بعرضها خلال هذا المقال، وبالنسبة للكثير من الشركات الناشئة فهذا أمر وارد الحدوث من وقت الأخر وبالأخص لأن هذا أول إصدار من الهواتف الذكية لدى الشركة.

هاتف Nothing Phone 1

بالإضافة إلى مشكلة أخرى قد تم الكشف عنها بعيداً عن اللون الأخضر المتواجد بالشاشة وهي مشكلة الكاميرا الأمامية وهي المسئولة عن التقاط الصور السيلفي، حيث واجهت تلك المشكلة الكثير من مستخدمي هاتف Nothing Phone 1 بشكل كبير.

في نفس التوقيت قد أقرت الشركة تلك المشكلات التي واجهها العملاء ولم يتم إلى الأن صدور أي توجيه عملي أو رسمي خاص بحل تلك المشكلة ولكن نأمل أن الإصدارات القادمة أو النسخ التي تتواجد في المصنع تأتي بدون أي مشاكل، كما يمكنك مراجعة كافة مواصفات تلك الهاتف من هنا.