الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OnePlus 10T داخل الهند

الموعد الرسمي لإطلاق هاتف OnePlus 10T

يُعد هاتف OnePlus 10T من أهم الهواتف التي سيتم إطلاقها في السوق الهندي هذا العام حيث يأتي الهاتف خلفاً لهاتف OnePlus 8T الذي كان يحتوي على العديد من المواصفات الهامة والمميزة، ويأتي الهاتف بشكل رسمي خلال الشهر المُقبل.

بالتحديد تقول التسريبات أن هاتف OnePlus 10T يأتي في يوم 3 أغسطس القادم، ولكن هناك العديد من التسريبات التي تم الإعلان عنها مؤخراً والتي تضم الكثير من المواصفات الداخلية لدي الجوال، ولكن تقول أيضاً التقارير أن هاتف OnePlus 10T سيكون هو آخر هاتف رائد يتم إطلاقه هذا العام من قِبل شركة وان بلس OnePlus.

بعرض تسريبات مواصفات الهاتف الداخلية فنجد أن الهاتف يأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة FHD + بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز بمعدل لمس 360 هرتز مع دعم ألوان HDR10 + بالإضافة إلى إمكانية وجود طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass.

أما بالنسبة لمعالج الهاتف من المُتوقع أن يأتي بمجموعة من الشرائح (معالجات) من نوع Snapdragon 8+ Gen1 من تصنيع Qualcomm، مع وجود ذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجا رام مع ذاكرة تخزين صلبة بسعة 512 جيجا بايت.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فيأتي هاتف OnePlus 10T بكاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل، وسيكون الإصدار العالمي متغير من حيث دقة الكاميرات.

كما يأتي هاتف OnePlus 10T ببطارية بسعة 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 150 واط وبإصدار Bluetooth 5.3 مع وجود منفذ شحن من نوع USB-C كما يدعم الهاتف خاصية الإتصال عن طريق الـ NFC.