واتس اب يعمل على عرض المزيد من المعلومات حول ردود الفعل

المزيد من المعلومات حول ردود الفعل

تعمل شركة واتس اب على تقديم الكثير من الخدمات الرائعة التى يحتاج إليها المستخدمين، فعند النظر إلى تحديثات الربع الأول لهذا العام 2022، نجد أنها قد قدمت خاصية الردود التفاعلية على الدردشات سواء كانت داخل المحادثات الفردية أو المحادثات الجماعية.

كما نعلم أن هذا التحديث جاء بستة ردود تفاعلية وهي الإعجاب والقلب والضحكة والدهشة والبكاء، وعند استخدام هذه الرموز التعبيرية داخل المجموعات كان من الصعب التعرف على من قام بإنشاء رد فعل على الصورة أو المحادثة.

الان تم طرح تحديث جديد داخل التطبيق وهي خاصية التعرف على الشخص الذى قام بالإعجاب على المحادثة سواء كانت داخل المحادثات الفردية أو المحادثات الجماعية.

تم رصد هذه الميزة داخل تطبيق واتس اب للنسخة التجريبية، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الميزة قريباً لأنظمة التشغيل المختلفة مثل أندرويد وآيفون أو سطح المكتب.

المزيد من المعلومات حول ردود الفعل

كما هو موضح فى الصورة، فى الماضي كان من الصعب التعرف على الشخص الذي قام بتسجيل الإعجاب، ولكن مع التحديث القادم سوف يتم التعرف على من قام بتسجيل الإعجاب.

فى الأونة الأخيرة عملت الشركة على تقديم ميزة الوصول لمستندات الهوية الرقمية داخل الهند، والتى سوف تساعد المستخدمين على الوصول للوثائق الرسمية مثل الحالات الصحية ووسائل السفر ووسائل النقل العامة.

أيضاً قد سمحت للمستخدمين داخل الهند من تحويل العملات المحلية بين المستخدمين وذلك بمجرد تسجيل رقم الهاتف داخل جهات الإتصال، وساعدت هذه الخاصية على زيادة شعبية واتس اب حيث وصل عدد مستخدمي واتس آب خلال عدة أشهر من 100 مليون مستخدم إلى ما يقرب 500 مليون مستخدم.