تطبيق واتس اب يوفر أخيراً ميزة الردود التفاعلية للرسائل

تطبيق واتس اب يوفر أخيراً ميزة الردود التفاعلية للرسائل

تقدم شركة ميتا الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها مثل تطبيق انستجرام وواتس اب وفيسبوك والتى تساعد المستخدمين على سهولة استخدام التطبيق أو أداء بعض المهام السريعة من خلال التطبيقات الخاصة بها.

كنا قد تحدثنا من قبل أن تطبيق واتس اب قد يدعم ميزة الردود التفاعلية على المحادثات الفردية أو الجروبات، ولم تعلن الشركة عن توفيرها، وعند النظر على التطبيقات التى توفر هذه الميزة نجد أن تطبيق تلجرام وتطبيق Discord وغيرها من التطبيقات.

الآن قامت شركة واتس آب من توفير هذه الميزة لبعض مختبري الإصدار على النسخة التجريبية لنظام التشغيل أندرويد، وبناء على ما تم نشره، أن تطبيق واتس آب يوفر ستة ردود تفاعلية على الرسائل وهي (الإعجاب والضحك والحب والمفاجأة والشكر والحزن).

بناء على موقع WABetaInfo فإن الشركة لم توضح أن ميزة الردود التفاعلية سوف توفرها فى المحادثات الفردية أو المحادثات الجماعية ومن المتوقع أن يتم توفيرها فى جميع المحادثات مثل تطبيق تلجرام.

لم تكن هذه الميزة الوحيدة التى وفرها تطبيق واتس اب ولكن قد وفرت العديد من الميزات فى الأونة الأخيرة، حيث قدم التطبيق ميزة محرك البحث الداخلي المدمج، وتوفر هذه الميزة خاصية البحث السريع عن الصور والفيديوهات والمحادثات والملفات وغيرها.

كما أعلن سابقاً عن ميزة المجتمعات داخل التطبيق، والتى تساعد مسئولى المجموعات من تجميع الجروبات المتماثلة فى النشاط فى مكان واحد.

أيضاً سوف يوفر التطبيق ميزة الاستماع إلى التسجيلات الصوتية أثناء الانتقال بين المحادثات، وتساعد هذه الميزة على تعدد النشاطات داخل التطبيق.