هاتف Nothing phone 1 يعمل بمعالج Snapdragon 778G

هاتف Nothing phone 1 يعمل بمعالج Snapdragon 778G

أعلنت شركة Nothing عن هاتفها الجديد والتي كان من الواضح أنها تريد أن تنتشر بسرعة كبيرة في الأسواق العالمية ويبدو أنها استطاعت الحصول على شهرة كبيرة بين المستخدمين في أول ظهور لها وكان ذلك بفضل المواصفات التي قامت بمنحها لهواتفها الذكية فدعنا نتعرف اليوم على كافة مواصفات هاتف Nothing phone 1.

مواصفات هاتف Nothing phone 1

منحت شركة Nothing هاتفها الأول على الإطلاق معالج قوي يستطيع الصمود مع الاستعمال الثقيل من نوع Snapdragon 778G والذي يعمل بتكنولوجيا 6 نانو، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل من نوع أندرويد 12، حصل الهاتف من الشركة على شاشة من نوع أولد بمقياس 6.55 إنش كما أن الشاشة تعمل بنظام تحديث 120 هرتز.

هاتف Nothing phone 1 يعمل بمعالج Snapdragon 778G

يدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام بالإضافة إلى وجود ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، يتمتع الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الكاميرا الأساسية منها تعمل بدقة 50 ميجا بيكسل أما الأخرى فتعمل بدقة 12 ميجا بيكسل كما أن جزيرة الكاميرا الخلفية تحتوي أيضاً على فلاش ليد، أضافت الشركة إلى شاشة الهاتف كاميرا أمامية تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل.

يتميز الهاتف بحصوله على بطارية جيدة الأداء تعمل لفترات طويلة حيث أن سعة البطارية 4500 ملي أمبير غير قابلة للإزالة ولكنها تدعم شحن سريع بقوة 45 واط، أعلنت الشركة أن الهاتف يتمتع باللون الأبيض.

يدعم الهاتف العديد من المواصفات الأخرى مثل دعمة لمنفذ USB من نوع سي، كما أن الهاتف يحتوي على ميزة تحديد الملاحة وهي خاصية الجي بي أس.