تحديث جديد في كاميرا هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

كاميرا هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

تُعد شركة سامسونج من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية حيث تعد هي المنافس المباشر لدى شركة أبل، حيث أنها لم تقتصر فقط على تصنيع الهواتف فقط ولكن تقوم بتصنيع الأدوات الكهربائية المنزلية المختلفة ومن هنا فهي من امز الشركات التي يمكنك أن تثق بها يوماً ما.

فمن هنا أعلنت شركة سامسونج عن تطبيقاً جديداً Expert RAW لكاميرا هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra حيث أن التطبيق حالياً فى مرحلة تجريبية، حيث تتيح لك الكاميرات الخلفية الأربعة لدى الهاتف Galaxy S21 Ultra استخدام خاصية الـ pro mode وهذا يعني أنها تدعم الكاميرات المقربة حيث كان من الوارد أن يقتصر على المستشعرات الرئيسية فقط.

والذي ظهر مؤخراً أنه تم إصدار تطبيق Expert Raw الجديد داخل متجر Galaxy داخل كوريا الجنوبية ويمكنك تحميل تطبيق tipster FrontTron إذا كنت ترغب في تحميلة على هاتف Galaxy S21 Ultra فقط في الوقت الحالى حيث يدعم نظام تشغيل أندرويد 12 فقط.

من المعروف ايضاً عن هاتف Galaxy S21 Ultra أن الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 108 ميجابيكسل، والكاميرا فائقة الإتساع تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، ولكن التطبيق الحديث يقوم بحل بعض القيود الخاصة بهاتف Galaxy S21 Ultra حيث أن وضع الـ pro متاح فقط مع اثنين فقط من الكاميرات الأربعة الخاصة بالهاتف.

وتشير الإعلانات الخاصة بالتطبيق أنه يمكنه التصوير بتنسيقات JPEG و 16 بت حيث تقوم بمعالجة الصور HDR متعدد الإطارات حيث أنه يوفر المرونة المطلوبة لإجراء تجربة استخدام مميزة.