تسريبات عن المعالج الخاص بهاتف Lenovo Halo 

تسريبات عن المعالج الخاص بهاتف Lenovo Halo 

قامت شركة لينوفو بالإعلان عن هاتفها الجديد Lenovo Halo ويعتبر من اوائل الهواتف التابعة لشركة لينوفو التي ستعمل بمعالج جديد ويأتي هذا المعالج لكي يعطي للهاتف أداء قوي ومميز.

أما بخصوص اسم المعالج فقد ظهرت العديد من التسريبات بخصوص معالج Lenovo Halo وتخبرنا هذا الشائعات أن الهاتف سيأتي مع معالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 1 وسيكون برقم SM8475 ويُعد هذا الهاتف من الهواتف التي تم إطلاقها للاستخدام في لعب الألعاب.

حيث يأتي الهاتف بمميزات عالية فيأتي بشاشة من قِبل شركة إل جي وتأتي الشاشة من نوع  P-OLED مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز وهذا لكي يتم استخدام الهاتف في الألعاب بكل احترافية دون وجود أي بطء أو تهنيج أثناء الاستخدام.

بالاضافة إلى أن الكاميرا الرئيسية للهاتف تأتي بدقة 50 ميجابمسل مع كاميرتين في الخلف أحدهما بدقة 13 ميجابكسل والأخرى بدقة 2ميجا بكسل أما بخصوص الكاميرا الأمامية (السيلفي) فتأتي بدقة 16 ميجابكسل.

كما يأتي هاتف Lenovo Halo ببطارية بحجم كبير فتأتي البطارية بحجم 5000 مللي أمبيرمع دعمها الشحن السريع بقدرة تصل إلى 68 وات مع ذاكرة وصول عشوائي كيبرة جدًا وتكون في ثلاث نُسخ من الهاتف تبدأ بـ 8 جيجابايت ثم 12 جيجابايت وأعلى نسخة ستكون بحجم 16 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية كبيرة تصل إلى 512 جيجابايت.

أما بخصوص سعر هاتف Lenovo Halo فلم يتم الإعلان الرسمي عنه وكل ما علينا هو الانتظار بضع أيام لمعرفة الممواصفات والأسعار الرسمية للهاتف.