الإعلان الرسمي عن سعر هاتف Tecno Pova 3

الإعلان الرسمي عن سعر هاتف Tecno Pova 3

شركة تكنو قامت بإطلاق هاتف جديد في سلسلة البوفا باسم هاتف Tecno Pova 3 ويأتي الهاتف بمواصفات قوية لكي ينافس هواتف الفئة المتوسطة من خلال المميزات التي يقدمها للمستخدمين مع سعره المتميز كما يتميز الهاتف بمعالج من نوع MediaTek Helio G88 أما باقي مواصفات الهاتف وسعره سنذكرها في الخبر بالتفصيل.

يأتي هاتف تكنو بوفا 3 بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.9 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز مع دقة تصل إلى 1080×2460 بكسل مع كثافة بكسلات بحجم 389 بكسل لكل إنش.

أما عن كاميرا موبايل تكنو بوفا 3 فتأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية الأولى بدقة 50 ميجابكسل أما باقي الكاميرات فيأتين بحجم غير محدد إلى الآن ويتواجد مع الكاميرات الخلفية فلاش من نوع ليد وتدعم الكاميرا الخلفية التصوير بدقة الـ HDR مع تصوير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل مع تواجد فلاش من نوع ليد.

أما بطارية جوال تكنو بوفا 3 فتأتي بحجم كبير جدًا وهذا ما يميز الهاتف بطاريته القوية التي تعمل لفترات كبيرة من الزمن تتجاوز الـ 24 ساعة حيث تأتي البطارية بحجم 7000 مللي أمبير وتدعم هذه البطارية الشحن السريع بقوة 25 وات مع دعمها الشحن اللاسلكي العكسي بقوة 10 وات.

كما أن الموبايل يتم إطلاقه بثلاث ألوان مختلفة هم الأزرق والفضي والأسود ويمكنك شرائه من أمازون حيث يتم بيعه في أمازون الهند بسعر 11.499 روبية هندية هذه للنسخة الأقل في المواصفات أما النسخة الأعلى فتأتي بسعر 12.999 روبية هندية.