تكنو تُعلن عن إطلاق هاتف تكنو بوفا 3 في الهند

تكنو تُعلن عن إطلاق هاتف تكنو بوفا 3 في الهند

قامت شركة تكنو بالإعلان في وقت سابق من هذا العام عن هاتف تكنو بوفا 3 من خلال نشر العديد من الإعلانات الترويجية للهاتف في الأسبوع الماضي ومن خلال هذه الإعلانات ستقوم تكنو بإطلاق الهاتف للبيع في الهند ويستطيع أي شخص في الهند شراء الهاتف من أمازون الهند بداية من 20 يونيو عام 2022.

كما تم الإعلان عن الهاتف في مايو الماضي ولكن كان ذلك في الفلبين ومن خلال إطلاق الهاتف فنستطيع معرفة مواصفات هاتف تكنو بوفا 3 للنسخة التي ستأتي في الهند، أما بخصوص سعر الهاتف الذي سيأتي به في الهند فهذا هو الأمر المهم الذي لازلنا في انتظاره، وسنعرفه من خلال المؤتمر الرسمى من قبل الشركة والذي سيتم الإعلان عن سعر الهاتف من خلاله.

أما مواصفات الهاتف فيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وهذا يُعد من عيوب الهاتف لأنه لم يأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 مثل معظم الهواتف التي يتم إطلاقها الآن من خلال شركات المحمول الأخرى ويأتي مع واجهة استخدام من نوع HIOS.

كما أن الهاتف يتميز بمعالجه القوى الذي يأتي به وهو من شركة ميدياتك من نوع Helio G88 مع معالج رسوميات من نوع Mali-G52 MC2 والذي يوفر للمستخدمين استخدام الهاتف في المهام الشاقة بطريقة جيدة دون أي بطء عند الاستخدام.

أما عن إصدارات موبايل تكنو بوفا 3 فيتم إطلاق الموبايل بإصدارين مختلفين الإصدار الأول يحتوي على رامات بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت والإصدار الثاني يضم رامات بحجم 6 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت مع وجود منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي من نوع microSDXC.