المواصفات الرسمية لهاتف Nokia G11 Plus

المواصفات الرسمية لهاتف Nokia G11 Plus

قامت شركة نوكيا بالإعلان عن هاتف جديد يأتي باسم هاتف Nokia G11 Plus وجاء الهاتف خلفًا لموبايل Nokia G11 الذي تم إطلاقه في فبراير الماضي لكن هذا الهاتف يأتي بمواصفات قوية تتفوق على الإصدار السابق وستتعرف عليها في المقال بالتفصيل.

يعمل هاتف Nokia G11 Plus بنظام تشغيل أندرويد 12 مع معالج من نوع Unisoc T606 مع معالج رسوميات من نوع Mali-G57 MP1 ويأتي الهاتف بإصدار واحد مع رامات بحجم 4 جيجا رام.

وذاكرة تخزين داخلية جيدة بحجم 64 جيجابايت من نوع eMMC 5.1 مع دعم الموبايل إمكانية زيادة مساحة التخزين الداخلية من خلال استخدام كارت ميموري خارجي من نوع microSDXC والهاتف يقبل زيادة مساحة التخزين إلى 512 جيجابايت.

أما بخصوص وزن موبايل نوكيا فيتم إطلاق موبايل Nokia G11 Plus بوزن 192 جرام مع الأبعاد التالية 164.8×75.9×8.6 مم ويأتي ظهر الهاتف وإطار الهاتف بخامات من البلاستيك ولذلك فإن الهاتف يكون مُعَرض للخدش والاتساخ بسهولة بسبب خامته التي يأتي بها.

كما يأتي هاتف Nokia G11 Plus بشاشة 6.5 بوصة وتأتي من نوع IPS LCD مع معدل تحديث للشاشة يصل إلى 90 هرتز بدقة 720×1600 بكسل مع نسبة أبعاد 20:9 وكثافة بكسلات 269 بكسل لكل إنش.

أما عن كاميرا الموبايل فيأتي الموبايل بكاميرا خلفية مزدوجة الأولى تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وتختص هذه الكاميرا بالتصوير العريض أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 2 ميجابكسل وهي خاصة بالتصوير العميق مع تواجد فلاش من نوع ليد كما تتميز هذه الكاميرا بدقتها وجودتها العالية حيث تعمل على تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل.

أما عن كاميرا موبايل Nokia G11 Plus الأمامية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وهي خاصة بالتصوير العريض كما تقوم بتصوير مقاطع الفيديوهات بجودة تصل إلى 1080 بكسل.

كما يأتي جوال نوكيا ببطارية كبيرة الحجم تعمل لفترات طويلة حيث قامت نوكيا بالإعلان عن أن الموبايل سيأتي بحجم كبير يوفر للمستخدم فترة عمل تصل إلى 3 أيام ويتم شحن الهاتف بمنفذ من نوع Type-C.

لكن الشركة لم تذكر لنا الحجم الذي ستأتي به لكن من خلال الإصدار السابق Nokia G11 الذي أتي ببطارية بحجم 5050 مللي أمبير لذلك فمن المحتمل أن يأتي هاتف Nokia G11 Plus بحجم بطارية أكبر.

كما يتميز الهاتف بأنه يأتي مع بلوتوث الاصدار الخامس 5.0 ويدعم شبكة واي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac – dual-band – Wi-Fi Direct – hotspot ويدعم تحديد المواقع من خلال خاصية الـ GPS لكن موبايل Nokia G11 Plus يأتي بدون دعم خاصية الـ NFC وبالرغم من ذلك فهو يدعم تشغيل الراديو كما يدعم مستشعر بصمة أيضاً.

أما بخصوص سعر هاتف Nokia G11 Plus فلم يتم الإعلان الرسمي عن سعره إلى وقتنا الحالي وبمجرد توافر أي معلومات بشأن الهاتف سنقوم بذكرها في موقعنا بأسرع وقت ممكن.