هاتف Tecno Pova 3 يتوفر ببطارية 7000 أمبير

هاتف Tecno Pova 3 يتوفر ببطارية 7000 أمبير

أعلنت شركة تكنو عن هاتف Tecno Pova 3 الأسبوع الماضي من خلال حملة ترويجية للهاتف وكشفت الشركة أن هاتف Tecno Pova 3 يتوفر ببطارية 7000 أمبير بالإضافة إلى أنه سيتوفر للبيع عن طريق شركة أمازون، تعرفنا سابقاً على الكثير من مواصفات الهاتف عندما تم إطلاقه في الفلبين الشهر الماضي فدعنا نتعرف على مدى التشابه بين الهاتف الهندي والهاتف الفلبيني.

مواصفات Tecno Pova 3 في الهند

حصل هاتف Tecno Pova 3 على اهتمام كبير من شركة Tecno حيث أن الشركة منحت الهاتف معالج من نوع Tecno Pova 3 بتكنولوجيا 12 نانو، يعمل الهاتف أيضاً بنظام تشغيل أندرويد 11، قامت الشركة بتزويد الهاتف بشاشة من نوع PS LCD والتي تعمل بمعدل تحديث 90 هرتز حصلت الشاشة على 83.2 من نسبة الهاتف.

Tecno Pova 3

يوجد من الهاتف نسختين النسخة الاولى تعمل بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت أما النسخة الثانية فتعمل بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام مع 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية.

من أروع المواصفات التي حصل عليها الهاتف كانت كاميرا خلفية ثلاثية تعمل بأداء رائع الكاميرا الأولى منها تعمل بدقة 50 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية والثالثة يعملان بنفس الدقة أيضاً بالإضافة إلى وجود فلاش ليد تستطيع الكاميرا الخلفية تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل، يدعم الجهاز أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة  f / 2.0 تدعم وجود ليد مزدوج.

يتمتع الهاتف بحصوله على بطارية عملاقة بسعة 7000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، يتوفر من الهاتف العديد من الموديلات مثل الأزرق والفضي والأسود، يُمكنك تحديد الملاحة من خلال الهاتف فالجهاز يتمتع بخاصية تحديد الموقع من خلال الجي بي أس.

لم تُعلن شركة تكنو حتى الآن عن سعر الهاتف في الهند ولكن لم يتبقى سوى ثلاثة أيام على موعد الإعلان الرسمي.