كاميرا جديدة لهواتف أوبو Oppo قابلة للبروز

كاميرا جديدة لهواتف أوبو Oppo قابلة للبروز

تُعد شركة أوبو Oppo من الشركات المميزة والرائدة فى مجال الأجهزة الإلكترونية وبالأخص فى مجال الهواتف الذكية حيث صنفت خلال عام 2019 أنها أفضل العلامات التجارية للهواتف داخل الصين، حيث احتلت المرتبة الخامسة بين شركات الهواتف المحمول على مستوى العالم في نفس السنة.

ومن المميزات التي تمتاز بها شركة أوبو انها تصدر كاميرات الهواتف الذكية بدقة عالية مقارنة بالهواتف الذي تأتي بنفس الفئة السعرية للهاتف.

كاميرا جديدة لهواتف أوبو Oppo

فمن هنا أعلنت شركة أوبو Oppo اليوم عن تصميم كاميرا لهواتفها الذكية قابلة للبروز بشكل مميز حيث تمتد الكاميرا من جسم الهاتف وتشير التقارير أن الكاميرا مزودة بألية مقاومة للماء حيث ستسحب الكاميرا تلقائياً في حالة سقوط الهاتف من مستوى أعلى.

وذلك على عكس كاميرا الصور الشخصية البارزة التي تخفي نفسها داخل الهاتف لحين الحاجة الى تشغيلها، فعندما تقوم بتحريك الكاميرا للأمام أو للخلف قد يكون له أثر على جودة الصور التي تقوم بتصويرها، حيث أنها مزودة بعدسة تكبير، حيث تتميز ببساطة مع إمكانية نظرياً فى تحسين أداء التقريب.

حيث تظهر العلامات المتواجدة على الكاميرا التي أصدرتها الشركة Oppo أن المستشعر يبلغ 1.56 بوصة وأن عدسة الكاميرا مكافأة تصل إلى 50 مم فتحة عدسة 2.4 مما يساعد أن تكون أطول بمقدار 2x من العدسة الرئيسية للهاتف وهذا مستشعر أكبر بمراحل مقارنة بما تجده خلف العدسات المقربة.

حيث أعلنت شركة أوبو Oppo عن هذه الكاميرا قبل الحدث الكبير Inno Day العالمي خلال الأسبوع المقبل، حيث تعرض الشركة بعض من المفاهيم المختلفة قبل نشرها.